نيمار يحتفل بعيد ميلاده لثلاثة أيام متتالية ويخرج من قائمة باريس سان جيرمان أمام سوشو

(د ب أ)- أكمل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عامه السادس والعشرين أمس الاثنين وهي المناسبة التي احتفل بها نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ثلاث مرات في غضون الأيام القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة “أ س” الإسبانية أن النجم البرازيلي أقام حفلا خاصا لأصدقائه يوم السبت الماضي ثم أقام حفلا أخر في اليوم التالي جمع فيه عدد أكبر من الأصدقاء وجميع زملائه بالنادي الباريسي، قبل أن يحتفل بعيد ميلاده للمرة الثالثة يوم أمس مع عائلته.

وقام والد نيمار بنشر صور الحفل العائلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت عائلة اللاعب البرازيلي قد أقامت حفل أمس للاحتفال أيضا بعيد ميلاد الوالد الذي يحل غدا الأربعاء، السابع من شباط/فبراير الجاري.

وخرج نيمار عقب الحفل الكبير الذي أقامه قبل يومين في العاصمة الفرنسية باريس من قائمة المدير الفني الإسباني لباريس سان جيرمان، أوناي ايمري، لمواجهة سوشو في دور الستة عشر من بطولة كأس فرنس اليوم الثلاثاء.

ويرى مسؤولو نادي سوشو أن باريس سان جيرمان لا يأخذ مباراته مع ناديهم على محمل الجد بعد أن سمح للاعبيه جميعا جميعا بحضور حفل عيد ميلاد نيمار قبل 48 ساعة على اللقاء.

وقال يوهان توزجار، مهاجم سوشو: “هذا يمنحنا دافع أكبر، لو كانوا سيلعبون أمام ريال مدريد لا أعتقد أنهم كان ليقيموا هذا الحفل”.