النصر يعودُ للانتصارات.. السكري يصدمُ العنابي .. والاتفاق ينتفض

شهدت انطلاقةُ الجولةِ العشرين من الدوري، تقلباتٍ في مستوى مراكزِ المقدمة، وخصوصا المراكزَ ما بعد الوصيف، وذلك خلال المبارياتِ الثلاثِ التي أقيمت أمس السبت من الدوري السعودي للمحترفين.

الانطلاقةُ ستكونُ من حيث انتهت مباراةُ أمس، وبالعاصمةِ الرياض وعلى ملعبِ الملز، والتي حقق فيها النصر الفوزَ على أحد بهدفين دون مقابل، بعد شوطٍ أولَ انتهى سلبيا بين الفريقين، أضاع فيه النصر عددا من الفرصِ السهلةِ أمام مرمى فريقِ أحد.

ليأتي النصفُ الثاني من المباراةِ قوياً من الطرفين، خاصةً من قِبلِ أصفرِ العاصمة، الذي استعاد ذاكرةَ الأهدافِ من جديد، عن طريقِ ركلةٍ جزاءٍ أولى ارتكبها دفاعُ أحد مع المدافعِ عمر هوساوي، نفذها السهلاوي بنجاحٍ في المرمى هدفاً أولَ للأصفرِ في الدقيقةِ الثامنةِ والخمسين، فيما أضاف البرازيليُّ ليوناردو هدفاً آخرَ للعالمي في الدقيقةِ السابعةِ والثمانين من ركلةِ جزاءٍ أخرى.

النصر رفع رصيدَه إلى ثلاثين نقطة، مقتلعاً المركزَ الثالثَ من الفيصلي، بفارقِ الأهداف، بينما يبقى أحد في المركزِ قبل الأخيرِ بخمسَ عشرةَ نقطة.

وفي المجمعة، صدم التعاون الفيصلي بهدفٍ دون رد، أعلن به السكري عودتَه القويةَ لمراكزِ المقدمةِ في الترتيبِ مؤقتاً، برصيدِ سبعٍ وعشرين نقطةً في المركزِ الخامس، بينما تراجع العنابي للمركزِ الرابع.

الاتفاق وفي المنطقةِ الشرقية، كان موعوداً بانتصارٍ مهمٍّ على حسابِ الفتح بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان متأخرا بهدفٍ نظيف، ليقلبَ الموازينَ على النموذجي، ويرفعَ فارسُ الدهناءِ رصيدَه إلى تسعَ عشرةَ نقطةً في المركزِ الحادي عشر، ويبقى الفتح تاسعاً باثنتيْن وعشرين نقطة.