تقرير .. ختام مباريات الجولة 20

أربعُ مبارياتٍ مهمةٍ تُختتمُ بها الجولةُ العشرون من الدوري اليوم، حيث يأملُ كلُّ فريقٍ في تحقيقِ النقاطِ كاملة، سواءً للمحافظةِ على القمة، أو الصعودِ للصدارة، أو التقدمِ لمراكزَ أفضلَ في الترتيب.

المواجهةُ الأبرزُ في لقاءاتِ اليوم، تجمعُ الاتحاد والأهلي في ديربي جدة، على ملعبِ الجوهرةِ المشعةِ بجدة، حيث يتطلعُ الاتحاد لمواصلةِ نتائجِه المميزةِ في الجولاتِ السابقة، والصعودِ لمركزٍ أفضلَ في ترتيبِ المسابقة، حيث يملكُ العميد سبعا وعشرين نقطةً في المركزِ السادسِ للترتيب.

أما الأهلي فيدخلُ المواجهةَ وهو وصيفٌ للمسابقة، برصيدِ سبعٍ وثلاثين نقطة، حيث أدخل مدربُه الأوكرانيُّ ريبروف عددا من المحترفين الجدد للقائمة، ويتطلعُ للصعودِ للقمةِ اليوم، على أملِ تعثرِ المتصدر.

أما الهلال فيحلُّ اليومَ ضيفاً على الباطن في الحفر، في لقاءٍ يأملُ خلاله أزرقُ العاصمةِ الابتعادَ بالقمةِ مجدداً، بعد عودتِه إلى الانتصاراتِ الدوريةِ في المواجهةِ السابقة، حيث يملكُ الزعيم تسعا وثلاثين نقطةً في القمة، ويدخلُ المدربُ دياز بعددٍ من اللاعبين الجدد، على أن يكونَ المحترفُ الجديدُ سيروتي إحدى الأوراقِ الرابحةِ في دكةِ البدلاء. أما الباطن ففي رصيدِه إحدى وعشرون نقطةً بالمركزِ العاشر، ويأملُ في عودةِ الانتصاراتِ على حسابِ البطلِ السابق، كونُه لم يفز في ثماني جولاتٍ سابقة.

الشباب يستضيفُ الرائد بالرياض، حيث يدخلُ الليث لتعويضِ خسارتِه السابقةِ أمام الأهلي، بفوزٍ يضعُه في مركزٍ أفضلَ من السابع، ولديه خمسٌ وعشرون نقطةً في رصيدِه، أما الرائد متذيلُ الترتيبِ فلا وقتَ لديه لضياعِ المزيدِ من الفرص، بعد أن دخل الدوري في أمتارِه الأخيرة، ويملك ثلاثَ عشرةَ نقطةً في رصيدِه. وفي المجمعة يستقبلُ الفيحاء القادسية، ولكلٍّ منهما دوافعُه لتحقيقِ الفوزِ وتحسينِ مركزِه في الترتيب.