باكاري سانيا ينضم إلى بينفينتو الإيطالي ويطمح للمشاركة في مونديال 2018

(د ب أ) – تعاقد نادي بينفينتو المتعثر في المركز العشرين الأخير بجدول الدوري الإيطالي لكرة القدم ، مع باكاري سانيا المدافع السابق لأرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

ولم يرتبط سانيا /34 عاما/ بأي فريق منذ نهاية عقده مع سيتي في الصيف الماضي ،وكان يتدرب بشكل منفرد في العاصمة البريطانية لندن ، لحين دراسة العروض المقدمة له.

وذكرت شبكة “إي.إس.بي.إن” اليوم السبت أن سانيا حسم قراره باللعب في الدوري الإيطالي ووقع العقد مع بينفينتو ، مرجعا السبب في اختياره المفاجئ ، إلى الروح التي يتمتع بها الفريق.

وقال سانيا “في الاشهر الأخيرة ، تلقيت عدة عروض من أندية بمسابقات الدوري في إنجلترا وفرنسا وإسبانيا وتركيا وكذلك من الدوري الأمريكي ، ومن إيطاليا. لكن أيا من العروض الأخرى لم يكن هو المناسب لي ولعائلتي.”

وأضاف “لم أتخذ قرار الانضمام إلى بينفينتو لأسباب مالية. فقد كان بإمكاني الذهاب لأندية أخرى تقدمت بعروض مرضية بالنسبة لي ، خاصة وأنني قدمت مستويات عالية خلال آخر عشر سنوات. ولكن ما منحه بينفينتو لي ، هو فرصة تمثيل فريق يسعى إلى تعزيز قوته ، والانتماء لناد يكتب مثل هذه القصة الجميلة.”

كذلك يأمل سانيا أن تعزز تلك الخطوة ، من فرصه في المشاركة ضمن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سانيا “مازلت واثقا في إمكانية مشاركتي بنهائيات كأس العالم هذا الصيف وتمثيل المنتخب الفرنسي من جديد. دائما ما كنت أشعر بالفخر إزاء تمثيل بلادي ، ولم يفارقني الطموح الشديد لمواصلة ذلك. سأبذل قصارى الجهد أملا في التواجد بروسيا.”

Posted in .