تقرير – العنابي يخطف البرتقالي بتعادل الإيجابي.. والنموذجي يعود بالدفع الرباعي

 

 

تقرير: السمؤال عبدالباقي

اداء: عبدالله الدخيل

عاود دوري المحترفين السعودي الدورانَ من جديد، وبالأمسِ أقيمت ثلاثُ مبارياتٍ قوية، أبرزُها مواجهةُ الفيحاء والفيصلي في ديربي المجمعة، والتي انتهت بالتعادلِ بهدفين لمثلِهما، لحسابِ الجولةِ التاسعةَ عشرةَ من دوري المحترفين السعودي، ليرفعَ الفيصلي رصيدَه إلى ثلاثين نقطةً في المركزِ الثالثِ لترتيبِ الدوري، والفيحاء في المركزِ السابعِ برصيدِ ثلاثٍ وعشرين نقطة.

وفي المواجهةِ التي أقيمت في الخبر تحت ضيافةِ القادسية، تألق الفتح الضيفُ وهزم أصحابَ الأرضِ بأربعةِ أهدافٍ مقابل هدف، في مواجهةٍ انتهى شوطُها الأولُ بثلاثةِ أهدافٍ للنموذجي، جاءت جميعُها في ثماني دقائقَ فقط، حيث سجل البرازيليُّ بيدرو الهدفَ الأولَ في الدقيقةِ الثانيةِ والعشرين، فيما تكفل المحترفُ القدساوي سيرجيو بالهدفِ الثاني في مرماه في الدقيقةِ السادسةِ والعشرين، وبهدفٍ ثالثٍ من النيجيريِّ ستانلي في مرماه في الدقيقةِ الثلاثين.

الشوطُ الثاني شهد تحسنا نسبيا للقادسية، إلا أن القوةَ الهجوميةَ الفتحاوية، كانت سيدةَ الموقفِ وسجل النموذجي رابعَ أهدافِه عن طريقِ البرازيليِّ بيدرو في الدقيقةِ السابعةِ والخمسين، قبل أن يقلصَ القادسية في الدقيقةِ الحاديةِ والثمانين بهدفٍ لسيرجيو.

الفتح رفع رصيدَه إلى اثنتين وعشرين نقطةً في المركزِ الثامن، بينما يبقى القادسية في المركزِ الحادي عشرَ في الترتيبِ بسبعَ عشرةَ نقطة.

وفي الحفر تعادل الباطن أمام الاتفاق بهدفٍ لمثلِه، في الجولةِ التاسعةَ عشرةَ من الدوري السعودي للمحترفين، ليرفعَ رصيدَه إلى إحدى وعشرين نقطةً في المركزِ العاشر، ويصعدَ الاتفاق إلى المركزِ الثاني عشرَ بستَّ عشرةَ نقطة.