ادارة النصر تشكر “سار” .. والمالك يجتمع باللاعبين والمدرب

ثمّنت إدارة نادي النصر التفاعل الكبير للمسئولين بالشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار ) وذلك بتسيير رحلة إضافية للقطار للقصيم ظهر يوم الثلاثاء القادم يمكن من خلالها لجماهير العالمي حضور مباراة الفريق امام التعاون ومن ثم العودة للرياض بكل راحة ويسر . مؤكدين أن ذلك لا يستغرب على شركة عملاقة تهدف لخدمة الجميع وتعمل على تسهيل تنقلاتهم متمنين للشركة التوفيق .

من جاتب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب اكاديمية النصر الرياضية وبدأ التدريب باجتماع للمدرب جوستافو مع اللاعبين تلا ذلك جري حول الملعب وتمارين لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل الفنية من بينها جمل لبناء الهجمات وأخرى تعتمد على الكرات العرضية بعدها قسم المدرب الفريق لمجموعتين لعبوا مناورة كروية من شوطين على كامل الملعب . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك بمدرب الفريق واللاعبين بحضور الأمين العام للنادي الأستاذ محمد المسبل و مدير عام كرة القدم الأستاذ طلال النجار .

هذا وقد وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم شايع شراحيلي مثمنين جهوده التي بذلها طوال مشاركاته مع النادي ومتمنين له التوفيق .