بالأرقام.. آل الشيخ ينفي تكفّل هيئة الرياضة بحفل المنتخب

This post has already been read 411 times!

تقرير: السموأل عبدالباقي

أداء: عبدالله الزير

حمل يومُ أمس السبت مجموعةً من التوضيحاتِ لتركي آل الشيخ رئيسِ الهيئةِ العامةِ للرياضة، فيما يختصُّ بالرياضةِ السعوديةِ (منتخباتٍ وأندية)، والرياضةِ العربيةِ بشكلٍ عام، كونُه رئيسَ الاتحادِ العربيِّ لكرةِ القدم.

تركي آل الشيخ، رئيسُ الهيئةِ العامةِ للرياضة، نفى عبر حسابِه الشخصي، الأقاويلَ والشائعاتِ التي تشيرُ إلى أن حفلَ هيئةِ الرياضةِ للمنتخبِ الأول، كلف مائةَ مليونِ ريالٍ أو مائتيْ مليون، مؤكداً أن تكلفةَ الحفل لم تتجاوز أربعةَ ملايينِ ريال، وتم دفعُها من الرعاة، دون أن تدفعَ الهيئةُ أيَّ ريال، فيما كشف عن وصولِ عرضٍ احترافيٍّ خارجيٍّ للاعبِ علي النمر خلال الفترةِ المقبلة, وهو إحدى المواهبِ من مواليدِ المملكة.

تركي آل الشيخ أشار إلى أن الدعمَ الذي تقدمه الهيئةُ العامةُ للرياضة، شمل  كلَّ الأنديةِ السعوديةِ، وأن الإعلانَ لا يعدُّ ضروريا عن الدعمِ المقدمِ لهذه الأندية، مشيراً إلى معرفتِه الشخصيةِ بكلِّ الواجباتِ التي على الهيئةِ العامةِ للرياضةِ تجاه الأنديةِ السعودية.

رئيسُ الهيئةِ العامةِ للرياضة، أكد أن الهيئةَ قدمتِ الكثيرَ للنادي الأهلي، وستقدمُ أكثرَ خلال الفترةِ المقبلة، لكونِ الأهلي يعدُّ ملكا لجماهيرِه، وليس لمَن يحاولون أن يجعلوه أملاكاً شخصية، ليثبتوا أن النادي لا يسيرُ إلا بوجودِهم.

وعلى الصعيدِ العربي، أوضح تركي آل الشيخ رئيسُ الاتحادِ العربي لكرةِ القدم، أن مشروعَ النادي  الأهلي المصري، قُدّم عن طريقِ مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر, وأنه كرئيسٍ للاتحادِ العربي يعملُ على تسهيلِ المَهمة, لاستثمارٍ حقيقيٍّ لمشاريعَ رياضيةٍ قادرةٍ على تنميةِ الرياضةِ في الوطنِ العربي.

(0)

Leave a Reply