يورسيتش: نعيش حالة نفسية ممتازة .. ومختار هو خيارنا الأول

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول كرونوسلاف يورسيتش أن الفريق يعيش حالة نفسية ممتازة، وذلك بعد تحقيق الفوز على منتخب الكويت في افتتاح “خليجي 23″، مبينًا أن هذا الأمر ساهم في الإعداد المميز لمباراة الغد أمام الإمارات.

وقال يورسيتس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع مهاجم المنتخب الوطني صالح العمري ظهر اليوم الأحد في قاعة المؤتمر بالمركز الإعلامي للدورة الخليجية: “اطلعنا على مباراة منتخبي عمان والإمارات، وسجلنا عددًا من الملاحظات واستفدنا كثيرًا منها للتحضير لمباراتنا المقبلة، ونتمنى أن نوفق لكسب النقاط الثلاث ونواصل سيرنا نحو صدارة ترتيب مجموعتنا”.

وأشاد مدرب المنتخب بالمهاجم مختار فلاته، كاشفًا أنه الخيار الأول حالياً له في خط الهجوم، كونه لايقل عن المهاجم المصاب هزاع الهزاع.

وأضاف: “لا شك أنا حزين لإصابة هزاع، فاللاعب قدم أداءً جيدًا خلال فترة الإعداد وكان يعمل بشكلٍ مميز، لذلك لم أكن محتاجاً لاستدعاء أي لاعب مهما كانت الأسماء”.

وامتدح كرونسلاف يورسيتش أداء المنتخب الإماراتي، معتبرًا أنه من المنتخبات القوية ويمتلك مدرب عالمي وشهير مستدركاً بالقول، لكن نحن نعمل على تجهيز الفريق أيًا كان الفريق المقابل.

وشدد مهاجم المنتخب صالح العمري أن الجمهور السعودي ليس بحاجة إلى دعوة لحضور مباراة الغد، مؤكدًا أن الجماهير السعودية دائمًا ماتكون في الموعد وداعمة للمنتخب في جميع الأوقات.

وقال: “أمام الكويت قدمنا أداءً مميزًا استطعنا من خلاله الفوز بنقاط المباراة، ونتطلع إلى مواصلة أدائنا القوي وإضافة ثلاث نقاط جديدة”.