القائمة

تقرير – الباطن و النصر: لقاء الثأر .. النقاط .. والصـدارة!

This post has already been read 539 times!

تقرير: محمد الزيد

يغلق هذا المساء ملف مباريات الجولة التاسعة بإقامة المباراة المؤجلة التي ستجمع النصر ومستضيفه الباطن، بعد أن أجلت المواجهة في وقت سابق، بسبب سوء الأحوال الجوية وتعذر سفر الفريق العاصمي إلى حفر الباطن.

تستكمل هذا المساء مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بإقامة مباراة مؤجلة في هذه المرحلة، تسبب سوء الأحوال الجوية في تأجيلها.

النصر الذي يعيش أحلى أيامه على المستوى الفني، يطير لمقارعة خصمه العنيد الباطن في حفر الباطن عند الخامسة وأربعين دقيقة، ويأمل كلا الجانبين في حسم هذه المواجهة وخطف النقاط الثلاث لصالحه، بسبب أفضليتهما في سلم الترتيب.

العالمي المتوهج والذي يقدم عطاء فنيا كبيرا مع مدربه الجديد كونتيروس، يرغب في الظفر بالانتصار الرابع على التوالي هذا اليوم، والعودة بشكل مؤقت لوصافة الترتيب، حيث يدخل النصر هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث، ويملك اثنتين وعشرين نقطة من إحدى عشرة مواجهة، بعد أن كسب في المباراة الماضية خصمه الفتح بالثلاثة، وسيتسلح أصفر الرياض هذا اليوم بعودة مهاجمه وهدافه الغائب عن الجولة الماضية محمد السهلاوي، بسبب الإيقاف بقرار انضباطي، إضافة لتكامل بقية الصفوف.

أما أبناء حفر الباطن، فيمنون النفس بانتزاع رابع الترتيب بشكل مؤقت من الفيصلي، والوصول للنقطة الحادية والعشرين، خصوصا بعد أن أوقف السماوي انتصارات عنابي سدير في الجولة الماضية، وحرمه من التقدم أكثر فأكثر نحو المقدمة، وذلك باستغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة النصر.

مواجهة تكتيكية في المقام الأول ستجمع كونتيروس، وماتشادو ، فمن منهما سيظفر بالنقاط الثلاث.

(0)

اضف تعليق