القائمة

مسرحي القادسية: سنراضي جماهيرنا بنقاط الفتح .. وخبراني يعترف بصعوبة المواجهة

مسرحي القادسية: سنراضي جماهيرنا بنقاط الفتح .. وخبراني يعترف بصعوبة المواجهة

This post has already been read 175 times!

أكد مدافع القادسية محمد خبراني أن مباراة فريقه الدورية أمام الفتح في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لن تكون سهله وأضاف “نحن جاهزون للمباراة وعلى أتم استعداد وجاهزية، والغيابات والإصابات لن تؤثر علينا، وسنذهب للأحساء لحصد النقاط الثلاث”.

وأضاف “أنا وزملائي اللاعبين سنبذل جهدنا لكسب نقاط المباراة وذلك حتى نواصل حصد النقاط و المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري” مردفاً “الفتح سيلعب على عنصرين مهمين، عامل الأرض والجمهور ولكن بإذن الله سنسعد الجماهير القدساوية العريقة”.

من جانبه أكد حارس القادسية فيصل مسرحي أنه وزملائه لاعبي القادسية جاهزون للتصحيح وتقديم المستويات المعهودة عليهم وإيقاف نزيف النقاط.

وأضاف “حريصون كل الحرص على عدم تكرار الأخطاء، حيث أن الجهاز الفني يعتمد دوماً على إيضاح الأخطاء وتصحيحها بالإضافة الى تطبيق الجمل التكتيكية اليومية”، وأكد مسرحي “نقاط الفتح هي الأثمن وهي فرصة لعودة الفريق لوضعه الطبيعي من جديد وإسعاد القدساويين والإعتذار لهم بعد المستويات المتذبذبة الأخيرة”.

وختم مسرحي بأن الدعم اللامحدود من قبل إدارة النادي برئاسة معدي الهاجري ومجلس الإدارة والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب ناصيف البياوي والجهاز المساعد معه حملوا اللاعبين الكثير من المسئولية وبإذن الله نسعد الجماهير بالنقاط الثلاث والعودة للمنافسة من جديد وتقديم كل ماهو مأمول من الفريق لننال رضا الجماهير القدساوية التي تكون دائماً خلف الفريق في الفرح والخسارة.

(0)

التعليقات مغلقة