القائمة

تقرير: الاتفاق .. 3 محاور تُحدّد مقياس النجاح من الفشل

This post has already been read 424 times!

تقرير: محمد الصايم
أداء: عبدالعزيز الجوهر

ما بين تبريرات إدارة خالد الدبل، وتجديدها الثقة بالجهاز الفني بقيادة الصربي ميودراغ يسيتش، جاءت نتائج الجولات الخمس الأولى مخيبة للآمال بصورة تامة، ما يحتاج العمل خلال فترة التوقف الحالية على ثلاثة محاور، بحسب تأكيدات النائب حاتم المسحل لـ Ufm.

الأخطاء الفنية، الأخطاء الفردية، واجتهادات التحكيم غير الموفقة .. ثلاثة أخطاء أعلنها حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق عبر Ufm، كأبرز أسباب سلبية النتائج في الفترة الماضية، أي أنها تحمل وزر هدر النقاط، والذي وصل إلى إحدى عشرة نقطة خلال خمس جولات فقط، أي أن الاتفاق حصد أربع نقاط فقط، من جملة خمس عشرة نقطة متاحة للأندية.

إدارة الاتفاق، رغم عملها المميز على الصعيد الإداري، والجهد الكبير في التعاقدات خلال الفترة الصيفية، إلا أنها تعاني مـر الغضب الجماهيري على النتائج، وبخاصة أن الجولة الأولى حملت انتصارا قويا على الأهلي، ثم تعادلا مثيرا أمام النصر بهدفين لكلا الطرفين في ثاني الجولات، لكن يبدو أن فترة التوقف الأولى كانت سلبية تماما على الاتفاق، لتأتي الجولات الثلاث الأخيرة بثلاث هزائم، يمكن وصفها بالمؤلمة.

إدارة خالد الدبل جددت الثقة بالمدرب الصربي يسيتش، مع تحديد عدة اجتماعات للنقاش حول أسباب الأداء والنتائج، لكن يبدو أن الأمر يتجاوز عمل المدرب إلى عدة أسباب أخرى، على رأسها تذبذب مستوى اللاعبين ما بين لقاء وآخر، وبالتأكيد الإشارة إلى هزاع الهزاع.

يستيش حصل على فرصة ذهبية بالاستمرار في القيادة الفنية للاتفاق، مقارنة بغيره من الراحلين، وآخرهم الجزائري توفيق روابح من الرائد، فهل ينجح في إعادة كتيبة الكوماندوز إلى دك حصون الخصوم ووقف هدر النقاط .. أم يكون من الراحلين بعد استئناف المنافسات؟

(0)

اضف تعليق