القائمة

تقرير – سامي الجابر .. أين المصير؟

This post has already been read 677 times!

تقرير: محمد الزيد

اداء: عبدالله المرزوق

استبعد ناديا الرائد والفيحاء فكرة التعاقد مع المدرب سامي الجابر، لتولي المهام الفنية خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستويات الفريقين في الجولات الأربع الماضية.

منذ أن أعلن نادي الشباب، انتهاء ارتباطه بالمدرب السعودي سامي الجابر، والتقارير والأحاديث الإعلامية تلاحقه من وقت إلى آخر، فبعد أن نفى الرائد نيته التعاقد مع الجابر، جاء نفي الفيحاء هو الآخر ليضع حدا للشائعات الصحفية.

توقف الجابر عن مهامه التدريبية لا يعني نهاية المطاف، فطموحه لا يتوقف في كل مرحلة له في مسيرته الرياضية، منذ اعتزاله كرة القدم، نهاية بقرار إقالته من تدريب الهلال، فالجميع راهن على أن الجابر قد يتوقف، ولكنه واصل المسيرة خارجيا وداخليا.

ابن الخامسة والأربعين لايزال يمني النفس بخوض تجربة جديدة، قد تحمل معها بداية انطلاقته الحقيقية في عالم التدريب بعد تعثره في السنوات الماضية، خصوصا بعد أن مر بأكثر من فترة تدريبية مع أكثر من ناد، الأمر الذي قد يضع في جعبته خبرة لا بأس بها في هذا العالم الصعب والمليء بالتحديات.

سامي.. الذي لايزال في مخيلة وذهن محبيه، ذلك النجم الذي لا ينتهي، هو الآن في تحد مختلف لتجديد طموحه والوقوف مرة أخرى في سماء النجومية، التي ترتبط معه عندما كان لاعبا يركل الكرة في المستطيل الأخضر، فهل ينهي ذلك النجم مقولة (الجابر ليس مدربا).

(0)

التعليقات مغلقة