القائمة

معتز يقود الأهلي لفوز صعب على الباطن والفتح يتجاوز أحد بثنائية والفيحاء يعود بنقطة من أرض النصر

معتز يقود الأهلي لفوز صعب على الباطن والفتح يتجاوز أحد بثنائية والفيحاء يعود بنقطة من أرض النصر

This post has already been read 202 times!

قاد اللاعب معتز هوساوي فريقه الأهلي إلى كسب النقاط الثلاث بتسجيله هدف في آخر الدقائق من المباراة ليفوز فريقه بهدفين مقابل هدف على الباطن اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وتقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة 18 ، ثم أدرك الباطن التعادل عن طريق لاعبه لويس باولو في الدقيقة 22 ، وقبل نهاية المباراة يسجل معتز هوساوي هدف الفوز للأهلي .
وبهذا التعادل، فشل الباطن في استعادة الصدارة من الهلال الذي انتزعها أمس عقب تعادله مع الاتحاد ، وتوقف رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الثاني، فيما تقدم الأهلي إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط .

كما خسر فريق أحد من نظيره الفتح بهدفين دون رد اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل للفتح أحمد الزقعان في الدقيقة 42 ، ثم أضاف عبدالقادر الوسلاتي الهدف الثاني بالدقيقة 60، ليرتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط بالمركز السابع ، وتجمد رصيد أحد عند 3 نقاط بالمركز الثاني عشر .

كما تعادل النصر والفيحاء بهدفين لهدفين وكان الفيحاء هو البادئ بالتسجيل عن طريق رويز في الدقيقة 19 قبل أن يسجل التعادل للنصر يحيى الشهري في الدقيقة 51  وجاء هدف الفيحاء الثاني عن طريق لاعبه روني في الدقيقة 58 قبل أن يدرك التعادل للنصر لاعبه البرازيلي ليوةناردو عند الدقيقة 62.

(0)

التعليقات مغلقة