القائمة

داني الفيش يدعو زملائه في سان جيرمان للعشاء بعد أزمة نيمار وكافاني

داني الفيش يدعو زملائه في سان جيرمان للعشاء بعد أزمة نيمار وكافاني

This post has already been read 437 times!

(د ب أ)- دعا البرازيلي داني الفيش زملاءه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على العشاء في محاولة لإنهاء حالة التوتر التي حدثت بعد الخلاف الذي وقع بين مواطنه نيمار والأوروجوياني إيدنسون كافاني حول أحقية كل منهما في تسديد الضربات الثابتة.

واجتمع لاعبو سان جيرمان في مطعم فيكتوريا في قلب العاصمة الفرنسية باريس لتناول العشاء على نفقة الفيش، الذي كان له دور في الأزمة الأخيرة حيث أعطى الكرة لنيمار بدلا من كافاني لتسديد ضربة حرة مباشرة خلال المباراة أمام ليون.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” فقد حاول الفيش إنهاء حالة التوتر في صفوف الفريق وإعادة أجواء الصداقة بين الجميع.

وبدأ التوتر يسود معسكر سان جيرمان الأسبوع الماضي على خلفية النقاش الحاد بين نجمي الفريق ايدنسون كافاني ونيمار دا سيلفا خلال المواجهة أمام ليون حول أحقية كل منهما في تنفيذ ركلة جزاء ليتطور الأمر بعد ذلك إلى مشاجرة داخل غرفة خلع الملابس، وفقا لما ذكرته الصحف الفرنسية.

ويعتبر كلا اللاعبين من النجوم الكبار في عالم كرة القدم ولذلك فهما يتمتعان بنهم كبير لتسجيل الأهداف في جميع المباريات، ولكن أحد بنود المكافآت في عقد كافاني يزيد من سخونة صراعهما.

وينص عقد كافاني على تقاضيه مليون يورو إضافية إذا فاز بلقب هداف الدوري الفرنسي، ولهذا يرغب النادي الباريسي في معالجة الصراع بين اللاعبين بتعديل هذا البند.

وكشفت صحيفة “ليكيب” أن مجلس إدارة باريس سان جيرمان يرغب في تعديل البند المذكور في عقد كافاني وإضافة بند مماثل لعقد نيمار يتعلق بصناعة الأهداف، لكي يتعاون اللاعبان في الفوز بمكافأة تجمع بين أفضل هداف وأفضل صانع لعب.

وبهذا الشكل، سيضمن باريس سان جيرمان تعاون مثمر بين اللاعبين في الملعب.

(0)

التعليقات مغلقة