القائمة

تقرير – الأخضر يخسر .. وحلم روسيا في مهب الريح!

This post has already been read 1359 times!

تقرير: محمد الصايم

أداء: عبدالله الدخيل

خسر المنتخب السعودي الأول، من مضيفه الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا، وهو أسوأ سيناريو للأخضر في أخطر منعطفات التأهل، ليبقى حلم التأهل المباشر، مرهونا بنتائج بقية مباريات الجولة.

ملايين الأسئلة .. ولا إجابات، بل أسوأ السيناريوهات .. ونتيجة لم تكن في أسوأ التوقعات. الأخضر يخسر من الإمارات بهدفين مقابل هدف، ليكون حلم التأهل إلى مونديال روسيا في مهب الريح، وينتقل مصير الصقور من اليد، إلى مآلات نتائج بقية مباريات الجولة.

عشرون دقيقة من لقاء السعودية والإمارات على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين، هز بعدها نواف العابد الشباك البيضاء من ركلة جزاء، فيما جاء التعديل بعد دقيقة واحدة من علي مبخوت، ثم التقدم للإمارات بقذيفة أحمد خليل في الدقيقة الستين.

نقطيا، حافظ المنتخب السعودي على وصافة المجموعة الثانية بست عشرة نقطة، متساويا مع المنتخب الأسترالي الذي سيحل ضيفا على اليابان ظهر غد الخميس، فيما ارتفع رصيد الإمارات إلى ثلاث عشرة نقطة رابعا للترتيب، بعدما حقق نتيجة أحيت ولو بصيصا من آمال بلوغ المونديال.

انتقادات مارفيك بدأت منذ إعلان القائمة الأخيرة للقاء الإمارات، وخلوها من أسماء كانت على صدر الصفحات وفي أجمل التغريدات في سابق الجولات، بعد التميز في المستطيل الأخضر والنجاعة في هز الشباك، والأكيد أن هذه الانتقادات لن تتوقف بعد الخسارة من الإمارات، فهذه الهزيمة أقـل عنوان لها .. ضياع حلم بدأ منذ ثلاث سنوات.

(0)

التعليقات مغلقة