القائمة

تقرير – في الهلال: ماتياس .. أو بريتوس .. كيف ستكون النهاية؟

This post has already been read 1371 times!

تقرير واداء: أنس الخميس

زادت حدة المطالبات من جماهير الهلال، للبحث عن محترف أجنبي بديل عن الأوروغوياني ماتياس بريتوس، بعد الأداء الباهت في المشاركات الثلاث حتى الآن، وفي ظل تمسك القائد الأرجنتيني دياز ببقائه، ورفضه فكرة التعاقد مع محترف أجنبي سادس.

أينما حللت أو ارتحلت .. وأنت تنتمي إلى الوسط الرياضي، لا بد لك وأن تسمع الجميع يردد هذا الاسم: ماتياس .. أو بريتوس، وهو محترف أوروغوياني في تشكيلة نادي الهلال، جاء بتوصية من القائد الأرجنتيني رامون؛ ولم يكن لظهوره الأول أو الثاني أو الثالث مع الفريق أي تأثير.

بريتوس الذي منحه دياز فرصة جيدة لإثبات الوجود، من خلال ظهوره مرتين في دوري جميل للمحترفين، والثالث في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حينما واجه الهلال العين الإماراتي في مباراة شارك فيها اللاعب بشكل أساسي، كان نجما للتندر في وسائل التواصل الاجتماعي؛ بعدما أضاع هدفا محققا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ومشاركة الأوروغوياني ماتياس في تشكيلة كان للأرجنتيني دياز الرأي الأول والأخير فيها، وهو يعود بنا إلى بدايات المحترف السوري عمر خربين، المهاجم الهداف الذي عانى كثيرا حتى استطاع أن يضع قدما له في تشكيلة الزعيم، وأن ينال الرضا من مدرج الموج الأزرق.

وبالحديث عن أزرق العاصمة، فجماهير هذا الفريق لم تفرح بالمهاجم الأجنبي الهداف المتميز من فترة طويلة حتى الآن، باستثناء السوري عمر خربين الذي كان قاب قوسين من الرحيل، لولا احترافية إدارة الأمير نواف بن سعد؛ ففي الذاكرة ما وجده البرازيلي ألميدا من استهجان، حتى جاءت المطالبة بالبحث عن الأفضل، وجاء مواطنه ليو ورحل غير مأسوف عليه؛ فحل أخيرا ماتياس بريتوس .. وهو ما يجعل الجميع يتساءل أمام هكذا سيناريو: كيف ستكون النهاية في ظل هكذا بداية؟

(0)

التعليقات مغلقة