القائمة

تقرير: هزاع الاتفاق يحرم النصر من وصافة جميل .. والصـدارة للباطن بنقاط أحـد

This post has already been read 1467 times!

تقرير: محمد الصايم
أداء: أنس الخميس

تصدر الباطن أندية دوري جميل مؤقتا، بفوزه على ضيفه أحد بهدفين دون مقابل في المرحلة الثانية من المسابقة، فيما خطف الاتفاق تعادلا مثيرا من مضيفه النصر في الرياض، وبهدفين لكلا الطرفين.

ويبدو أن الإثارة في النسخة الحالية لدوري جميل لن يكون لها حدود، وكلما ظهرت مباراة بأبهى حلل الأداء، فاقتها الأخرى جمالا وبهاء.

وبعد ماراثون التعاون والهلال، الذي انتهى بأربعة أهداف زرقاء مقابل ثلاثة، خاض النصر والاتفاق معركة طاحنة في الرياض، انتهت بالتعادل بهدفين لكلا الطرفين، وبإثارة لم تتوقف إلا بإطلاق الحكم الدولي تركي الخضير صافرة النهاية.

أربعة أهداف أعلنت التعادل، ومنحت أصفر العاصمة ونواخذة الشرقية نقطة ومثيلتها، ليكون الأول رابعا بأربع نقاط ومن خلفه الآخر بذات الرصيد وبفارق الأهداف، فيما كانت مفارقات المباراة باحتساب ركلتي جزاء، الأولى أضاعها فهد الهاجري محترف الاتفاق، فيما تكفل محمد السهلاوي بالثانية وهز بها شباك الضيوف.

هدف النصر الأول جاء من يحيى الشهري، فيما سجل هزاع الهزاع هدف تعادل الاتفاق قبل صافرة النهاية، ومن صناعة الحارس أحمد الكسار، وكان هدف الكوماندوز الأول عن طريق السلوفاكي كيش.

وإلى الحفر، إذ حمل الباطن لواء صـدارة دوري جميل بفوزه على الضيف أحـد بهدفين دون مقابل، ليرفع السماوي رصيده إلى ست نقاط مقابل ثلاثة لأبناء المدينة، وبالتالي الصـدارة بفارق الأهداف أمام الهلال.

(0)

التعليقات مغلقة