سانشيز يغيب عن صفوف أرسنال في مباراته الأولى بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي

(د ب أ) – تأكد اليوم الأربعاء غياب أليكسيس سانشيز عن صفوف أرسنال في مباراته الأولى بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المقررة أمام ليستر سيتي بعد غد الجمعة ، بسبب إصابة في البطن.

وتعرض المهاجم سانشيز للإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادا لمباراته أمام تشيلسي يوم الأحد الماضي في درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي ، والتي انتهت بفوز أرسنال بضربات الجزاء الترجيحية ، وقد يغيب عن أول مباراتين لأرسنال في الدوري.

وقال آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم تمهيدا لمباراة الجمعة “خضع للأشعة قبل يومين وسيغيب لفترة ، لا نعرف ما إذا كان سيغيب لاسبوعين أو لأسبوع واحد فقط ، لكنه لن يشارك (في مباراة الجمعة).”

وأضاف “نعتقد أنه سيغيب أيضا عن المباراة أمام ستوك سيتي (في المرحلة الثانية للدوري في 19 آب/أغسطس الجاري).”

ولا يقتصر قلق فينجر على سانشيز فقط قبل بداية الموسم الجديد ، حيث يغيب المدافع شكودران موستافي لافتقاده اللياقة في أعقاب مشاركته مع المنتخب الألماني ببطولة كأس القارات 2017 .

كذلك تحوم الشكوك حول لاعبي خط الوسط مسعود أوزيل وآرون رامسي والمدافع بير ميرتساكر ، الذين غابوا عن مباراة الدرع الخيرية بسبب الإصابات.

وقال فينجر “الكثير من الغموض يحيط بحالة اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة تشيلسي. لدينا لاعبون عائدون لكنهم لم يلعبوا (في المباريات الماضية) ، مثل موستافي.”

وأضاف فينجر “يمكنني المجازفة بإشراك لاعب أو اثنين على الأكثر ، لكنني سأركز أكثر على اللاعبين الذين شاركوا لدقائق كافية في المباريات في الأسابيع الأخيرة.”