القائمة

تقرير – النصر يعاني من الأوجاع .. فهل يبدأ موسمه بالوداع

This post has already been read 537 times!

تقرير: محمد الزيد 

اداء: عبدالعزيز الجوهر

ستَّ عشرةَ قضيةً نصراوية، معلقةٌ في غرفةِ فضِّ المنازعات، ومتأخراتُ رواتبِ لاعبين تصلُ إلى تسعةِ أشهر، وهو ما يجعلُ إدارةَ النصر أمام تحدي توفيرِ مائةِ مليونِ ريالٍ لإنجازِ هذه المهام، هذا دون أن تتجاهلَ إدارةُ الأميرِ فيصل بن تركي، القضايا التي لم يصدر فيها قرارٌ من محكمةِ التحكيمِ الرياضي.

الخروجُ من البطولةِ العربيةِ من بابِها الكبير، شكل صدمةً كبيرةً لعشاقِ النصر قبل بدايةِ الموسمِ الكرويِّ الجديد، ولكنَّ الصدمةَ الأكبرَ التي يخشاها الجميع، هي انسحابُ النصر من البطولةِ الآسيويةِ في نسختِها القادمة، ليُصبحَ النصر الآن أمام أمريْن أحلاهما مُر، يواجهان إدارةَ النصر خلال الفترةِ المقبلة، الأولُ تسديدُ رواتبِ تسعةِ أشهرٍ وخلال وقتٍ وجيز، والثاني حلُّ القضايا العالقةِ في غرفةِ فضِّ المنازعاتِ وفي وقتٍ وجيزٍ أيضا، سواءً بالتسديدِ أو بالاتفاقِ مع المُدعين بالجدولةِ أو التأجيل.

مصير نادي الاتحاد في الموسمِ الماضي، قد يكونُ هو نفسُه مصيرَ النصر في الموسمِ الحالي، وهو الانسحابُ من دوري أبطالِ آسيا، بسببِ عدمِ الإيفاءِ بالمطالباتِ الماليةِ المحليةِ والخارجية، وهو ما يفتحُ البابَ من جهةٍ أخرى أمام الرائد، الذي يترقبُ احتماليةَ انسحابِ النصر من الآسيويةِ بسببِ الضائقةِ المالية، ليتسنى له المشاركةُ عن طريقِ لعبِ مباراةِ الملحق، لاحتلالِه المركزَ الخامسَ في الدوري الموسمَ الماضي، وهو ذاتُ الموقفِ الذي شارك به الفتح في الموسمِ الماضي، وعن طريقِ الملحقِ الآسيوي على حسابِ انسحابِ الاتحاد.

(النصر: هل يتمكنُ من تصحيحِ الأوضاع.. ويعودُ للقارةِ الصفراء بحثا عن الإقناع..أم يتركُ حبلَ الآسيويةِ على قاربِ المنازعات، في موسمٍ يستقبلُه بالأوجاع ؟)

(0)

التعليقات مغلقة