القائمة

الأهلي: غموض وترقب .. وصمتٌ مطبق

 

أداء: حمود البراهيم

يترقب الأهلاويون في الفترة القادمة، إسدال الستار رسميا على مصير الرئيس الجديد للنادي، حيث تدور الأنباء عن قرب تزكية الأمير فهد بن خالد، ليتولى منصب الرئيس بدلا من أحمد المرزوقي، خصوصا أن الفريق تنتظره مهمة التحضير للموسم الجديد الذي سيبدأه بالمعترك القاري المهم.

صمت مطبق يلف أسوار القلعة الأهلاوية في هذه الأيام، وتحديدا بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم تتضح الصورة العامة على مستقبل إدارة النادي في الفترة المقبلة، بعد البيان الصادر من الرمز الأمير خالد بن عبدالله، تجاه إدارة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها النهائي بالاستمرار أو الرحيل.

البوادر تتجه لرحيل الرئيس أحمد المرزوقي، الذي تسلم زمام الأمور مطلع الموسم الماضي، وتحديدا بعد نهائي السوبر ليخلف مساعد الزويهري في أقل من عام، عجز خلاله عن المحافظة على مكتسبات الأهلي واستمراره في منصات التتويج، بمغادرة الفريق الموسم الماضي خالي الوفاض من جل المسابقات المحلية، ولم يتمكن من تحقيق سوى منجز التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا.

القرار غير المعلن من المرزوقي، وإن كان يكاد محسوما، قرب كثيرا الأمير الأسبق فهد بن خالد، من العودة لتولي الدفة الرئاسية بالنادي الغربي، وأمامه ملفات مهمة في الفترة المقبلة لإعادة صياغة الفريق، بالرغم من وجود ثبات عناصري في أغلب المراكز، لكن يتبقى أمامه حسم مصير المدير الفني الجديد الذي سيخلف السويسري جروس، إضافة إلى توفير متطلبات المدرب القادم، ورسم مخطط الإعداد للموسم الجديد، خصوصا أن الفريق تنتظره مواجهتان مهمتان في دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني في دور الثمانية.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*