القائمة

تقرير : الفيحاء .. قوة شرائية ضاربة في دوري جميل

This post has already been read 1870 times!

تقرير: محمد الصايم
أداء: عبدالعزيز الجوهر

لفتت إدارة نادي الفيحاء، الأنظار قبل انطلاق الموسم الجديد، بالإعلان عن عدة صفقات محلية، أبرزها عبدالمجيد الرويلي من الهلال، فيما كانت إدارة سعود الشلهوب سباقة في ملف الجهاز الفني، باختيار المدرب الروماني جالكا لقيادة الدفة الفنية.

بنهاية المنافسات المحلية، أغلقت الأندية أبوابها لالتقاط الأنفاس قليلا، قبل البدء في الإعداد للموسم الجديد، لكن إدارة الفيحاء احتفلت بالتأهل إلى دوري جميل لأول مرة في تاريخ النادي، وواصلت عملها الدؤوب تأهبا للموسم الجديد.

وبخلاف الإعلان المبكر عن حسم ملف الجهاز الفني، بالتعاقد مع المدرب الروماني جالكا، أنهت إدارة سعود الشلهوب عدة صفقات مميزة ستدعم صفوف البرتقالي في أولى مغامراته، والأبرز فيها بكل تأكيد كانت مع الدولي عبدالمجيد الرويلي، الذي لم يجد الفرصة الكافية مع الهلال في الموسم المنصرم، رغم تميزه الكبير مع التعاون في الموسم قبل الماضي.

رادار الفيحاء لم يتوقف عند لاعب أو اثنين، بحسب تأكيدات محمد الدهش عضو مجلس إدارة نادي الفيحاء لـ Ufm، بل وصل إلى نحو تسعة لاعبين لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد، وجاءت الخطوات العملية بسبع صفقات محلية حتى الآن، ومازال هناك المزيد، وهو إعلان واضح من البرتقالي وإدارته، بأن الفيحاء لن يكون ضيف شرف على جميل في الموسم الجديد، بل عضو أصيل في سباق المراكز المتقدمة، وربما الحصان الأسود في مسابقات النفس القصير، أي الكؤوس.

(0)

التعليقات مغلقة