الصربي “فوك رازوفيتش” مدرباً للفيصلي

وقع مجلس إدارة النادي عقدًا مع المدرب الصربي ” فوك رازوفيتش” 44 سنة؛ ليعمل بموجبه مديرًا للجهاز الفني لفريق الفيصلي الأول لكرة القدم؛ لمدة عام مع أفضلية التجديد لعام آخر، ومن المنتظر أن يصل “فوك رازوفيتش” الأسبوع المقبل.

وبدأ المدرب الصربي “فوك رازفيتش” مسيرته التدريبية عام 2005 م مع فريق “سريم الصربي”، ثم عمل كمساعد للمدرب مع فريق “بارتيزان الصربي” في عام 2008 م ثم انتقل لتدريب فريق “تيليوبتيك الصربي” في عام 2011 م ليتولى بعد ذلك الدفة التدريبية لفريق “يارتيزان الصربي” في عام 2012 م الذي عمل معه لعامين
ليتنقل بعد ذلك إلى تدريب فريق “دينامو مينسك البيلاروسي” في عام 2014 م واستمر معه لعامين ليدرب بعد ذلك فريق “نابريداك الصربي” الموسم الماضي.

وحقق المدرب الصربي “فوك رازوفيتش” العديد من الانجازات، حيث حقق بطولة الدوري الصربي مع نادي “بارتيزان الصربي” ثلاث مرات في عام 2008 م وعام 2009م وعام 2010م كمساعد للمدرب والتأهل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوربا لثلاث مرات.

كما حقق بطولة الدوري الصربي مع نادي “بارتيزان الصربي” في عام 2012م وبطولة مرحلة الذهاب في عام 2013م كمدرباً للفريق وحقق المركز الثاني والتأهل لمرحلة المجموعات في الدوري الأوربي مع نادي “بيلاروسيا البيلاروسي”.