القائمة

تقرير – بتتويج (ملكي) .. الهلال يجرد الأهلي اللقب الثاني ويحرمه السوبر  

This post has already been read 1852 times!

تقرير: محمد الصايم

أداء: عبدالله الدخيل

سلم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله، إدارة نادي الهلال، كأس الملك للموسم الحالي، بعد فوز الفريق الأول على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في نهائي المسابقة، والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

تلاحم بين القيادة والرياضة، ورياضيون في حضرة الملك.

خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله، يشرف نهائي أغلى البطولات الكروية في المملكة، كأس الملك، في احتفالية حضرها نحو خمسة وستين ألف متفرج في مدرجات ملعب الجوهرة بجدة، والملايين عبر شاشات القنوات الناقلة للحدث الرياضي الأبرز، حيث لا خاسر في النهائي، والمكسب الأكبر وجود الوالد القائد.

وفي الملعب سدد إدواردو محترف الهلال كرة ثابتة في مرمى الأهلي أنقذها ياسر المسيليم، وكرر المسيليم ذات السيناريو مع تسديدة عمر خربين، فيما أخطر فرص الأهلي انفرادة عبدالفتاح عسيري بالمرمى الأزرق، لكن عبدالله المعيوف أنقذ الكرة، رغم أن نسبة التسجيل تصل إلى مائة في المائة.

عمر خربين هز شباك الأهلي في الدقيقة السابعة والعشرين، ليقدم للزعيم أولى بصمات التتويج بكأس الملك، لكن معتز هوساوي لدغ الشباك الزرقاء برأسية قبل نهاية الشوط الأول، ليعود التنافس من جديد في ثاني الأشواط.

مع بدايات الحصة الثانية غادر عقيل بلغيث قائمة الأهلي للإصابة، ليكون البديل أخطر أسلحة الأهلي، السوري عمر السومة. في الخامسة والخمسين أطلق فيتفا قذيفة هزت عارضة الهلال من قوتها، لكنها لم تسكن الشباك.

دياز استعان بنواف العابد بديلا لسالم الدوسري، فأشرك غروس المتميز محمد آل فتيل على حساب معتز هوساوي. المسيليم ينقذ رأسية الزوري في الخامسة والسبعين، لكن رأسية جحفلي الذهبية هزت الشباك الأهلاوية هدفا ثانيا، هدفا غاليا، هدفا بأغلى الكؤوس .. كأس الملك.

فشلت محاولات غروس في التعديل، رغم مشاركة إسلام سراج بديلا لوليد باخشوين، وتعديله للتكتيك على أرض الملعب في أكثر من مرة، فالليلة كانت زرقاء، ونهايتها بلدغة إدواردو كثالث الأهداف، رغم بصمة عمر السومة بهدفه الثاني من ركلة جزاء ليكون العنوان العريض: الهلال يخرج الأهلي خالي الوفاض .. يقتلع منه الدوري والكأس، ويبعده عن لقاء السوبر ويستدعي غريمه الاتحاد.

(0)

التعليقات مغلقة