القائمة

تقرير – الاتحاد والاهلي في صراع على وصافة دوري جميل

This post has already been read 1885 times!

تقرير: محمد الصايم

أداء: عبدالعزيز الجوهر

تتجه الأنظار صوب ملعب الجوهرة في جدة اليوم الجمعة، حيث يتصارع الاتحاد والأهلي في قمة الجولة السابعة عشرة، بعدما حسم التعادل الإيجابي لقاء الطرفين في الدور الأول، حيث يتطلع العميد لاقتلاع الوصافة، فيما يأمل الراقي في الحفاظ على مركزه، والاقتراب من المتصدر الهلال.

قمة مختلفة تتجه لها أنظار عشاق كرة القدم داخل المملكة وخارجها. الليلة.. صراع متجدد وديربي يحمل في طياته العراقة والتاريخ القديمين.

وبعيدا عن هذا كله، فإن موقعة الليلة المنتظرة ذات حسابات مهمة في صراع المنافسة على صدارة دوري جميل.

الاتحاد والأهلي.. قمة عروس البحر الأحمر، قمة عشاق يتلهفون بشوق ليملأوا مدرجات الجوهرة المشعة.

الثامنة وعشرون دقيقة تنطلق فيها هذه المواجهة النارية، بين ثاني الترتيب وثالثه.

قلعة الكؤوس الخضراء، يدخل هذه المباراة المهمة، وفي جعبته سبعا وثلاثين نقطة خلف المتصدر الهلال، ولا مجال هنا سوى اقتلاع النقاط الثلاث لضمان الاستمرار في المطاردة المحمومة، لكن السويسري جروس سيفتقد كثيرا في هذه المواجهة اثنين من أبرز لاعبيه، أولهما الهداف الكبير عمر السومة الموقوف بالبطاقة الصفراء، وكذلك المحترف الآخر المصري محمد عبدالشافي، الذي يتواجد مع منتخب بلاده المشارك في بطولة الأمم الإفريقية.

وبالمقابل، يلعب العميد هذه المباراة، ممتلكا قبلها خمسا وثلاثين نقطة خلف خصمه الأهلي، ويفتقد الجهاز الفني بقيادة التشيلي سييرا في هذه المباراة أيضا، المصري محمود كهربا المتواجد في ذات البطولة القارية في إفريقيا، لكنه استعاد التونسي أحمد العكايشي مع تكامل في أغلبية صفوف الفريق.

انتهى عمل المدربين في مقار التدريب، وجاءت لحظة التطبيق الفعلي على أرض الجوهرة، فلمن ستكون الغلبة، لجروس الأهلي، أم سييرا العميد؟

 

(0)

التعليقات مغلقة