القائمة

(فهد) الاتحاد: أرقام تنسي عشاق (العميد) بعض الأحزان

(فهد) الاتحاد: أرقام تنسي عشاق (العميد) بعض الأحزان

This post has already been read 2357 times!

تقرير: محمد الصايم

أداء: أنس الخميس

تصميم: فهد الزهراني

حقق فهد المولد مهاجم الاتحاد، عدة أرقام قياسية هذا الموسم، جعلته ضمن نجوم المستطيل الأخضر حاليا، من ضمنها تسجيل أحد عشر هدفا وضعته ثالثا في قائمة هدافي جميل، والأميز أن ثلاثة منها كانت من خارج منطقة الجزاء، كأفضل لاعب في هذا الجانب.

موسم مميز للاتحاد رغم الظروف التي تحيط بالنادي، وأبرزها الأزمة المالية، والتي أدت بصورة مباشرة إلى قرار دولي بحسم ثلاث نقاط من الرصيد الدوري، والأكيد أن التميز في النتائج على أرض الملعب يعود إلى عدة أسباب، من ضمنها النجم المتميز فهد المولد.

أبرز إنجازات المولد تسجيله أحد عشر هدفا في دوري جميل حتى الآن، وضعته في المركز الثالث لقائمة الهدافين، كما أنه يحمل الرقم القياسي في التسجيل من خارج منطقة الجزاء، وبثلاثة أهداف صاروخية، إلى جانب صناعة أربعة أهداف أخرى.

المولد، فهد الاتحاد، يدخل ضمن قائمة أكثر اللاعبين لمسا للكرة في منطقة جزاء الخصم هذا الموسم، وبأكثر من مائة لمسة، كما شارك المولد في تسجيل سبعين في المائة من أهداف الاتحاد هذا الموسم، إلى جانب المصري محمود كهربا.

وبخلاف أرقام فهد المولد في الدوري، فلا يمكن بأي حال من الأحوال إغفال هدفه الجميل في شباك الغريم الأهلي، الذي جاء في الوقت القاتل لمواجهة نصف نهائي كأس ولي العهد، وقاد العميد للوصول إلى أول نهائيات الموسم، انتظارا للقب يمثل أقـل هدية لجماهير الاتحاد الوفية، والتي لا يختلف اثنان على أنها الأجمل في المنافسات السعودية.

(0)

التعليقات مغلقة