القائمة

خطّاب يُعقّد #الشباب .. وبيان اتحاد القدم يُفنّد الأسباب!

خطّاب يُعقّد #الشباب .. وبيان اتحاد القدم يُفنّد الأسباب!

This post has already been read 2420 times!

تقرير: محمد الصايم

أداء: عبدالله المرزوق

تصميم: فهد الزهراني

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا حول قضية نادي الشباب ومحترفه الأردني طارق خطاب، فنّد عبره النقاط التي حملها بيان إدارة عبدالله القريني حول ذات القضية، مؤكدا أن إدارة الشباب تسلمت شيك خطاب بعد تعذر تسلمه من قبل اللاعب في الوقت المحدد.

فاصل جديد من حرب البيانات بين اتحاد القدم وأندية جميل، وهذه المرة مع نادي الشباب، والمحور هو قضية المحترف الأردني طارق خطاب، والتي تم بموجبها منع نادي الشباب من التسجيل في الفترة الشتوية المقبلة.

البداية كانت بتوجيه (الفيفا) بحرمان أبيض العاصمة من دخول الميركاتو الشتوي، كخبر انفرادي جديد من Ufm، ليأتي رد إدارة الشباب عبر بيان من أربع صفحات، كانت خلاصته أن القضية تم حسمها قبل فترة التسجيل الصيفية الماضية، وأن الشيك حاليا بطرف لجنة الاحتراف، ليتحول محور الاتهام من إدارة عبدالله القريني والوسط الرياضي إلى اتحاد القدم بكامله، ولجنة الاحتراف على وجه الخصوص، في أوصاف وصلت إلى مرحلة الإهمال وعدم الاحترافية، بل زادت في وسائل التواصل الاجتماعي إلى الاتهام بالكارثة الكروية.

في أقل من عشر ساعات، جاء رد الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر بيان آخر، من صفحة واحدة وسبع نقاط، خلاصتها أن شيك الأردني خطاب تم تسليمه لإدارة الشباب مجددا، وبطلب منها، وبوثائق مثبتة، بعد تعذر تسليمه للاعب لظروف مغادرته البلاد، وإغلاق كافة حساباته البنكية.

يومان فقط وتنهي مرحلة اتحاد أحمد عيد، ومازالت الاتهامات تنهال عليه من كل اتجاه، سواء من إدارة نادي الاتحاد في قضية حسم النقاط الثلاث، أو من إدارة الشباب في المنع من التسجيل الشتوي، أو حتى من أندية جميل عن أداء لجنة الحكام وحكامها .. فكيف ستكون سيناريوهات الإدارة الجديدة لاتحاد القدم؟

https://youtu.be/l8kKak1UYRc

(0)

التعليقات مغلقة