القائمة

قمة خروج مغلوب بين قطبي العاصمة .. من سيحط رحاله أولاً في النهائي الكبير ؟

قمة خروج مغلوب بين قطبي العاصمة .. من سيحط رحاله أولاً في النهائي الكبير ؟

تتجدد الإثارة والندية بين الهلال والنصر، وذلك حين يعيدان الكرة ويلتقيان من جديد في نصف نهائي كأس ولي العهد، مساء هذا اليوم على استاد الملك فهد الدولي، في مواجهة يديرها تحكيميا الدولي السعودي تركي الخضير.

يتجدد لقاء الكبار مرة أخرى بين قطبي العاصمة الهلال والنصر، وهذه المرة في المرحلة التي تسبق نهائي مسابقة كأس ولي العهد، بعد أن التقى الطرفان قبل أيام في مسابقة دوري جميل، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

الحكم الدولي تركي الخضير، يطلق صافرة هذه الموقعة الملتهبة والمرتقبة عند السابعة وخمسين دقيقة، في مباراة متكافئة بين الطرفين، ووسط اطلاع تام من قبل الجهازين الفنيين في كلا الفريقين.

الهلال وصل لهذه المباراة، بعد أن لعب في دور الستة عشر مباشرة باعتباره بطل النسخة الماضية، حيث تجاوز أولا فريق الرائد بهدفين مقابل هدف، ثم لعب أمام الشباب في دور الثمانية وتجاوزه بهدفين دون مقابل، ويعيش الفريق العاصمي الأزرق فترة جميلة مع مدربه الأرجنتيني دياز، الذي فرض منهجيته وأسلوبه على طريقة اللعب الزرقاء، وبات قادرا على المحافظة على هوية الفريق، بالرغم من تعرضه للنقص سواء بالإصابات أو غيرها، أما الجهة المقابلة فإن النصر هو الآخر وبالرغم من وجود كم كبير من الغيابات، والتي اتضحت جليا في اللقاء الأول بين الطرفين، لكن الكرواتي زوران هو الآخر استطاع أن يفرض هيمنته الفنية على الفريق.

وبالعودة لمشوار النصر في هذه المسابقة، فإنه لعب في دور الاثنين والثلاثين أمام النجوم وكسبه بالثلاثة، ثم أمام الوطني، وأخيرا أمام الوحدة في دور الثمانية.

الهلال والنصر.. قمة خروج مغلوب، ولا مجال للتعادل.. فمن سيحط رحاله أولا في النهائي الكبير؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*