القائمة

تقرير – الهلال يتصدّر (جميل) بنقاط الباطن .. والنصر يقهر الفتح .. والشباب في نفق التعادلات

This post has already been read 1610 times!

تقرير: محمد الصايم

أداء: هيثم الهملان

تصدر الهلال دوري جميل للمحترفين مؤقتا، بفوزه على مضيفه الباطن بهدفين دون مقابل، في انطلاقة الجولة الرابعة عشرة، فيما قلب النصر الطاولة على مضيفه الفتح وتغلب عليه بهدفين لهدف، وسقط الشباب في فخ التعادلات مجددا أمام القادسية بهدف لمثله.

ثلاث مباريات أعلنت انطلاقة الجولة الرابعة عشرة لدوري جميل، وكانت البداية من حفر الباطن، إذ اقتلع الهلال فوزا صعبا من مضيفه الباطن بهدفين دون مقابل، متجاوزا ظروف النقص بطرد محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو مع أول عشرين دقيقة للمباراة. رأسية البرازيلي بوناتيني خطفت هدف التقدم للأزرق في الشوط الأول من صناعة مواطنه تياغو ألفيس، فيما تكفل سالم الدوسري بالتأمين من تسديدة مباشرة في الشوط الثاني، ليرفع الزعيم رصيده إلى أربع وثلاثين نقطة في الصـدارة، انتظارا للقاء الاتحاد مع الرائد غدا الجمعة، أو حدوث مستجدات في قرار (الفيفا) بحسم ثلاث نقاط من رصيد العميد على خلفية قضية مستحقات مانسو.

وفي الأحساء، قلب النصر الطاولة على مضيفه الفتح، وتغلب عليه بهدفين لهدف، ليعود العالمي للمركز الثالث مؤقتا بتسع وعشرين نقطة، فيما بقي النموذجي متذيلا للترتيب بنقاطه الثمان. الدولي فهد المرداسي احتسب ركلة جزاء للفتح في أول ربع ساعة سجلها البرازيلي ناثان، فيما جاء التعديل الأصفر برأسية سامي النجعي، والتقدم من تسديدة ثابتة للمتميز يحيى الشهري.

وإلى الخبر، إذ فشل الشباب في إيقاف نزيف النقاط، وسقط في فخ التعادل للجولة الثالثة على التوالي، وهذه المرة أمام القادسية بهدف لمثله، ليضل الليث طريق الفوز للجولة السادسة على التوالي. نقطة التعادل رفعت رصيد الشباب إلى اثنتين وعشرين نقطة، محافظا على المركز الخامس مؤقتا، فيما ارتقى القادسية للمركز التاسع انتظارا لنتائج بقية مباريات الجولة.

(0)

التعليقات مغلقة