القائمة

تقرير – الأهلي: (المجانين) في مهمة إحراج الكاتالونيين

This post has already been read 1638 times!

تقرير: السمؤال عبدالباقي

اداء: عبدالله الدخيل

ينازل الأهلي بطل دوري جميل في النسخة الماضية، برشلونة الإسباني بطل الليغا الإسبانية، في لقاء ودي مثير عند الساعة السابعة مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة، ويأمل خلالها الراقي في تقديم أفضل مستوى فني، والاستفادة القصوى من المواجهة العالمية.

مباراة عالمية ذات طابع ودي، تجمع بين التحدي والأداء الجدي، ينازل فيها الأهلي السعودي، بطل دوري جميل للمحترفين، نظيره برشلونة بطل الدوري الإسباني مساء اليوم بقطر.

استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، سيكون مسرحا للقمة العربية الكاتلونية، والتي تجمع الأهلي السعودي، وبرشلونة الإسباني، في مواجهة ودية مؤجلة من الرابع والعشرين من شهر مايو الماضي، ليكون الثالث عشر من ديسمبر تاريخيا للمجانين.

المباراة أمام برشلونة تعد في حد ذاتها، مكسبا كبيرا للنادي الأهلي، للبعد الإعلامي الذي تحظى به المواجهة، فضلا عن الجانب الفني الذي يعمل خلاله السويسري غروس، للاستفادة القصوى من اللقاء بحشد نجوم القلعة لهذا اليوم التاريخي، على أمل أن يحقق الراقي نتيجة مميزة، تمنح المجانين دفعة معنوية كبيرة قبل العودة للمنافسة في الدوري المحلي.

برشلونة حشد هو الآخر كل نجومه لهذه المواجهة، حيث يقود هجومه مثلث الرعب، بقيادة الأرجنتيني ميسي، وبجانبه سواريز ونيمار، حيث يدخل البرشا هذه المواجهة بعد فوزه الدوري بالليغا على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهلي سيحظى بدعم كبير من الجمهور السعودي والعربي، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، والذي يتسع فقط لعشرين ألف مقعد، ونفاد تذاكر المباراة منذ وقت مبكر، سيعطي دافعا كبيرا لنجاح اللقاء التاريخي الكبير بين بطل جميل وبطل الليغا.

(المجانين يتوعدون الكاتلونيين.. لقاء ودي..ذو طابع جدي.. برشا يتطلع.. وراقي يعشق التحدي).

(0)

التعليقات مغلقة