النصر يعد اللاعبين بسداد المتأخرات .. ويمنح مايقا وأدريان مستحقاتهم

منحت ادارة النصر الثنائي الأجنبي في الفريق الأول لكرة القدم البولندي ادريان ميرزيفسكي والمالي موديبو مايقا جزء كبير من مستحقاتهم ورواتبهم المالية المتأخرة والتي بلغت ٤.٥ مليون ريال في الوقت الذي كشف مراسل UFM بالرياض على ان ادارة النصر وعدت عموم اللاعبين المحليين بتسليمهم كافة الرواتب المالية المتأخرة للأشهر الثمانية الماضية والتي تبلغ اكثر من ٣٦ مليون وان الإدارة سوف تودعها في حسابات اللاعبين البنكية قبل اول مباراة للفريق في دوري جميل منتصف شهر اغسطس القادم امام الفتح . 

One thought on “النصر يعد اللاعبين بسداد المتأخرات .. ويمنح مايقا وأدريان مستحقاتهم

  1. هذاالامر لابدمنه فتسديد رواتب اللاعبين الاجانب والسعوديين ضروره قصوي لان اللاعب الان بخلاف لاعبينا القدامي اللذين يلعبون كرة القدم من اجل رفع سمعة النادي والمنتخب عاليا اما لاعبي زمن الملايين فلابد من اعطائهم حقوقهم اولا باول وهذه الملايين السبب فيها اعضاء الشرف وهيئة الرياضه واتحاد القدم وبعض اللاعبين لا يستحقونها لانهم لا يعطون مقابل ما يأخذون ويقول المثل القديم قرصك ياالرفلا كوليه (الفاصف ومحاسب الكؤوس)

Comments are closed.