الثنيان لـ يو اف ام : مارادونا أفضل من بيليه ، وتخليت عن البرازيل من أجل إسبانيا

 
أكد لاعب المنتخب السعودي والهلال يوسف الثنيان، أن كأس العالم متعة ينتظرها الجميع سواء كان من عشاق كرة القدم أم لا، نظير ما تملكه البطولة من متعه عالية بين المنتخبات المتأهلة للمونديال.

ورشح اللاعب المهاري الفرق المتأهلة لدور الأربعة وقال: أسبانيا وإيطاليا وألمانيا والبرازيل هذه الفرق مرشحة للوصول للمربع الذهبي، مبديا إعجابه الكبير بالمنتخب الأسباني الذي يوازي المنتخب البرازيلي في اللعب الممتع والجميل.

ووصف الثنيان مونديال 1986 والذي توج فيه المنتخب الأرجنتيني باللقب العالمي بعد فوزه على إيطاليا بهدف ماردونا الشهير، بالمونديال الأروع في تاريخ كأس العالم، مؤكدا أنه مازال عالق في الذهن حتى الآن.

وشدد يوسف الثنيان على أفضلية اللاعب الأرجنتيني ماردونا على زميلة البرازيلي بيلية، وأضاف بدون أدنى شك يعتبر مردونا أفضل لاعب مر على تاريخ الكرة ولا يقارن بأي لاعب، لما يتمتع به مهارة وصناعة في اللعب ويتفوق بها على البرازيلي الأسمر بيليه.

جاء حديث الثنيان المقتضب لـ يو اف ام أثناء تواجده في توزيع البنك السعودي للاستثمار جوائز حملة (محفول مكفول) والتي تنقل 100 مشجع للبرازيل، وقدم الثنيان شكره العميق للبنك وما يقوم به من دعم للرياضة.