بيل: ريال مدريد لايزال منافساً على اللقب

خرج الويلزي جاريث بيل، نجم خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في مؤتمر صحافي، وذلك في إطار الحديث عن الكلاسيكو المُرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة عشية يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأكدَّ الويلزي في بداية حديثه، الذي نقلته صحيفة “ديفنسا سنترال”، أنَّ أمل الفريق لا يزال قائماً بالدوري، قائلاً: “أعتقد أنَّ كل شيء ممكن في كرة القدم والأمل لا يزال قائماً في مسابقة الدوري.. إذا فزنا بالكلاسيكو سيصبح الفارق 7 نقاط وبهذا ستبقى الحظوظ وسنقاتل حتى النهاية”.

حول مستواه، قال: “أعتقد أنّي تغيرت عن الموسم الماضي الذي لم أقدم فيه قدراتي الحقيقية.. بطبيعة الحال أظن أنني هذا الموسم ألعب بشكل أفضل”.

عن رغبته باللعب على الرواق الأيسر: “أعتقد أنّ الجميع يعلم أنني أحب اللعب في الوسط والتحرك بحرية.. على الرغم من أنني لا أمانع فكرة اللعب على الرواق الأيسر”.

وأكدَّ الويلزي أنَّ الإصابات أثرت على موسمه الرائع، وقال: “كنت ألعب بصورة جيدة جداً حتى ما قبل إصابتي.. الإصابة هي الجزئية التي لا يُمكنني فعل شيء حيالها”.

بالنسبة لعلاقته بنجمي خط المقدمة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة: “تربطنا علاقة جيدة.. نلعب بشكل جيد فوق أرضية الملعب سويةً، بطبيعة الحال لست القاضي في تقييم هذا التشارك بل الصحافة والجمهور.. أمَّا نحن سنستمر بالسعي لتقديم المساندة للفريق”.

أمَّا عن ثلاثي برشلونة ميسي سواريز ونيمار: “هم لاعبون من الطراز العالمي.. سيكون صراعا كبيرا في مباراة السبت”.

بعد ذلك تطرق بيل لوجود زيدان كمدرب لفريق الأبيض ومدى تأثيره على نفسية الفريق، وقال: “لا عجب أنَّ زيدان يُمثل حافز لنا، أحياناً نحتاج لدفعة صغيرة في الاتجاه الصحيح ومع زيدان نحن جميعاً نعرف ما يتعين علينا القيام به، لذلك آمل أن نحقق معه في نهاية الموسم اللقب”.

يذكر أنَّ ريال مدريد سيحل ليلة السبت ضيفاً على ملعب كامب نو، حيث يلتقي غريمه برشلونة، ضمن إطار الجولة 31 من الليجا الإسبانية.

من جهة ثانية، تحدث الويلزي عن موضوع اقالة المدير الفني لفالنسيا جاري نيفيل، مؤكداً أنَّه “خبر سيء”.

وقال: “وصلني نبأ إقالته، بلا شك هو خبر سيء، ليس من السهل أن تأتي من إنجلترا للتدريب في إسبانيا وأن تتقن هذه المهمة، ولعلَّ اللغة تلعب دوراً كبيراً”.

تابع: “أعتقد أنَّ نيفيل يمتلك إمكانيات جيدة، لكن وقتاً أكبر كان ليمنحه الفرصة الأفضل لإظهار ما لديه”.

واصل: “بطبيعة الحال، مثل هذه التجربة ستمنح جاري الخبرة.. وستجعله أقوى بلا شك”.

وكان فالنسيا أعلن في وقتٍ سابق من اليوم الأربعاء عن إقالة المدير الفني جاري نيفيل لسوء النتائج وتدهور مستوى الفريق، خلال الفترة التي تولي فيها المدرب الانجليزي المهمة.