دونيس يؤكد عزيمة الهلال على الظفر بالنقاط الثلاث من أمام الجزيرة

أكد اليوناني دونيس مدرب الهلال عزمهم الكبير على الظفر بالنقاط الثلاث من أمام الجزيرة الإماراتي غداً في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وأن هدفهم في هذه المجموعة هو التربع على الصدارة، مبيناً بأنه شاهد آخر خمس مواجهات للفريق الخصم والتي شهدت تحسناً ملحوظاً في مستوياته، مشدداً في الوقت ذاته أن عدم حصول الفريق الإماراتي على أي نقطة في هذه المجموعة سيجعلهم يدخلون هذا اللقاء بحذر شديد.

أوضح عبدالله الزوري لاعب الهلال أن وصول فريقه لأدوار متقدمة في النسخ الماضية من دوري أبطال آسيا يعد دافعاً للوصول لأبعد مدة في هذه النسخة، مؤكداً بأن مواجهة الجزيرة الإماراتي غداً تعد صعبة على الفريقين، وأن الخصم يتمتع بمقومات فنية عالية بالرغم من تراجع نتائجه مؤخراً.

وصف الهولندي تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي فريق الهلال قبل لقاء الطرفين آسيوياً غداً بأحد أفضل فرق القارة الآسيوية في الوقت الحاضر، مبيناً بأن الخصم يمر بظروف أكثر إيجابية بعكس فريقه الذي يعاني في الفترة الآخيرة على المستوى المحلي.

أكد مسلم فايز لاعب الجزيرة الإماراتي أن مواجهة الغد الآسيوية أمام الهلال تعد مفترق طرق في طريق المنافسة على خطف إحدى بطاقات التأهل، مبيناً بأن الخصم يمتلك هجوماً ضارباً بقيادة ناصر الشمراني والبرازيلي ألميدا، وانهم سيحاولون جاهدين للحد من خطورتهما.