ميسي يحذر فريقه من عودة آرسنال

حذر مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه من مباراة الفريق المقبلة أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا، وأكد البرغوث الأرجنتيني أن المباراة لم تنته بعد.

وقال ميسي: “يمتلكون لاعبين قادرين على تسجيل الاهداف” ، وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية .

وأضاف: “في المباراة الأولى، وضعنا أنفسنا بشكل جيد من أجل الوصول إلى الدور المقبل ، ولكن على اللاعبين أن يعلموا أن المواجهة لم تنته بعد”.

وتابع: “بالطبع نحن نعرف خطورة أليكسس سانشيز، ولكنه واحد فقط من اللاعبين الكبار الذين يملكهم أرسنال ، نكن كل الاحترام لهم”.

وأكمل: “التفاهم بيني وبين نيمار وسواريز يتحسن يوماً بعد يوم، إنها متعة حقيقية ان أكون قادراً على اللعب معهم، لقد فهمنا بعض أكثر ونتحسن باستمرار”.

كما تطرق ميسي للحديث عن بيب جوارديولا ومانشستر سيتي وقال: “لا يوجد لدي أي شك أن بيب سوف يحقق نجاحاً جديداً في مانشستر سيتي، لقد نجح في برشلونة وبايرن ميونيخ وسيواصل النجاح في مانشستر سيتي” .

وأضاف: “لقد كان حلمه أن يدرب يوماً ما في إنجلترا، جميع اللاعبين كانوا يعرفون ذلك، ولكن السؤال الوحيد كان هو أي فريق سوف يدرب”.

واختتم: “لقد تدربت ولعبت معه أعرف أساليبه وطرقه ونتائج ذلك كانت تظهر على أرض الملعب، إنه يعطي اللاعبين الثقة من اليوم الأول ، جماهير مانشستر سيتي سوف تستمتع معه الآن ” .