الخليج يستضيف الرائد والوحدة يقابل هجر والتعاون يطير إلى نجران

يعود التنافس المثير والقوي في دوري جميل للمحترفين، لحساب جولته التاسعة عشرة من المسابقة مساء اليوم الجمعة، بإقامة ثلاث مواجهات.

المباراة الأولى من استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر عند السادسة وخمس وعشرين دقيقة، حيث يستقبل الخليج ضيفه الرائد، وكلا الفريقين يدخل المواجهة بنشوة كبيرة، بعد أن حقق الدانة انتصارا ساحقا على التعاون في الجولة الثامنة عشرة، فيما كسب رائد التحدي موقعته أمام القادسية، ويدخل الأول برصيد ثلاث وعشرين نقطة في المركز التاسع، فيما يحتل أحمر بريدة المركز ما قبل الأخير بنقاطه الثلاث عشرة.

ثاني اللقاءات من ناحية التوقيت، فسيكون على ملعب الجوهرة الرديف، حين يستقبل الفريق المتألق نجران ضيفه التعاون في الثامنة وخمس وأربعين دقيقة. مارد الجنوب يدخل هذه المباراة بنشوة كبيرة، بعد أن كسب الأهلي في الجولة الماضية، ممتلكا خمس عشرة نقطة في المركز العاشر، في حين يسعى التعاون لتعويض سقوطه في الجولة السابقة، والاقتراب أكثر من خطوط المقدمة، حيث يملك أربعا وثلاثين نقطة في المركز الرابع.

ثالث مواجهات الجمعة ستكون على استاد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، حيث يتجه متذيل الترتيب هجر لملاقاة الوحدة، في مواجهة قوية ومثيرة. الفرسان يدخلون هذه المباراة في المركز الحادي عشر بنقاطهم الأربع عشرة، بعد التعادل مؤخرا أمام النصر، في حين يتمنى شيخ أندية الأحساء، محاولة الهرب، بعد أن سقط مجددا في المباراة الماضية أمام الفيصلي، بحثا عن الوصول للنقطة الثانية عشرة.