لجنة الحكام تعلن أسماء حكام مباريات الجولة 20 لدوري أندية الدرجة الأولى

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 20 لدوري أندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم التي يومي السبت والأحد القادمين، وجاءت التكاليف كالتالي:

* السبت 27 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ الشعلة مع المجزل في الخرج، (3.35 عصراً)، يقودها الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه بدر خيبري، ومحمد جعفر، وفهد النواف «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً».

ـ الجيل مع الطائي في الأحساء، (7.20 مساء)، يقودها الحكم أحمد المريخاني، ويعاونه إبراهيم الدخيل، ومشاري الفهيد، ومحمد السماعيل «رابعاً»، وعبدالرزاق المقهوي «مقيماً».

ـ ضمك مع الدرعية في أبها، (4 عصراً)، يقودها الحكم سلطان العكيري، ويعاونه محمد العرمطي، ومحمد الغامدي، وممدوح عسيري «رابعاً»، ومحمد عقيلي «مقيماً».

ـ العروبة مع الاتفاق في الجوف، (4 عصراً)، يقودها الحكم عبدالله العويدان، ويعاونه فيصل القحطاني، وسلطان الشلوي، وأحمد الدرعان «رابعاً»، وخالد الدغيري «مقيماً».

* الأحد 28 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ الرياض مع الوطني في الرياض، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم حيدر الشريد، ويعاونه إبراهيم باقر، وعلي العلي، والدولي محمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».

ـ أحد مع النجوم في المدينة المنورة، (4.05 عصراً)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه علي بدوي، وطارق الزهراني، وعلي العمري «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

ـ النهضة مع الباطن في الدمام، (7.15 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه ياسر السلطان، وحسن الأسمري، وحسن حبيب «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النفيسة «مقيماً».

ـ الفيحاء مع الحزم في المجمعة، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم عامر آل زاهر، ويعاونه يحيى آل معتق، وعبدالرحمن منصور، ونايف المريخي «رابعاً»، ومحمد الغيثي «مقيماً».