الانضباط توقف الجبرين ورافينها مباراتين رسميتين

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف عبدالعزيز الجبرين لاعب النصر والبرازيلي رافينها لاعب الشباب مباراتين رسميتين للسلوك المشين وتغريمهما 10 آلاف ريال.

وجاءت الحادثتان التي استندت عليها لجنة الانضباط في لقاء النصر أمام الشعلة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، ولقاء الشباب أمام الرائد ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل.

وجاء قرار الانضباط على النحو التالي :

رقم القرار (97/ ل ض/ 1437)

تاريخ القرار 23/4/1437هـ

المسابقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

المخالفة قيام لاعب نادي النصر/ عبدالعزيز بن جبرين الجبرين بارتكاب سلوك مشين ضد لاعب الفريق المنافس في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 21/04/1437هـ بين فريقي نادي النصر ونادي الشعلة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفقاً للتسجيل المرئي للواقعة.

القرار أولاً: ثبوت مخالفة لاعب فريق نادي النصر/ عبدالعزيز بن جبرين الجبرين للمادة (47/1/2) من لائحة الانضباط، وإيقاع العقوبات التالية عليه: 1. إيقافه مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها, في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار. 2. إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال، لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة مائة وستة وعشرون من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

رقم القرار (98/ ل ض/ 1437)

تاريخ القرار 23/4/1437هـ

الموسم الرياضي 1436-1437هـ

المسابقة بطولة دوري عبداللطيف جميل

صادر عن لجنة الانضباط

المخالفة قيام لاعب فريق نادي الشباب/ رافائيل داسيلفا بارتكاب سلوك مشين ضد لاعب الفريق المنافس في المباراة التي أقيمت يوم الخميس 18/04/1437هـ بين فريقي نادي الشباب ونادي الرائد ضمن بطولة دوري عبداللطيف جميل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة, وفقاً للتسجيل المرئي للواقعة.

القرار أولاً: ثبوت مخالفة لاعب فريق نادي الشباب/ رافائيل داسيلفا للمادة (47/1/2) من لائحة الانضباط، وإيقاع العقوبات التالية عليه: 1. إيقافه مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها, في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار. 2. إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة مائة وستة وعشرون من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.