الأخضر الأولمبي يغادر للدوحة .. وعسيري يلتحق بالبعثة

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعد اختتام المعسكر الإعدادي الذي أقيم في الفترة 22-29/ 3/ 1437هـ الموافق 2-9/ 1/ 2016 م في منطقة “جبل علي” بدولة الإمارات والذي أقيم إستعداداً لبطولة كأس آسيا تحت 23 عام المزمع انطلاقها في الثاني عشر من شهر يناير الجاري في قطر.

ويجري الأخضر يوم غدٍ الأحد أولى تمارينه في الدوحة على ملاعب اللجنة الفنية في السابعة والنصف مساءاً.

يذكر أن اللاعب عبدالفتاح عسيري التحق ببعثة المنتخب السعودي الأولمبي التي اختتمت المعسكر الإعدادي في “جبل علي” بدولة الإمارات وغادرت إلى العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد وقوف الجهازين الفني والطبي على جاهزيته أثناء تواجده مع نادي الاتحاد في المعسكر المقام في جبل علي بدولة الإمارات.

فيما استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي اللاعبين سلطان الدعيع, عبدالرحمن بن خيرالله, ورياض البراهيم من بعثة المنتخب المغادرة إلى الدوحة بناءاً على التقارير الفنية.

وقدم الجهازين الإداري والفني شكرهما وتقديرهما لللاعبين على انضباطيتهم العالية خلال فترة المعسكر, متمنين لهم التوفيق والنجاح.

وجاءت قائمة الأخضر الأولمبي في “الدوحة” والتي تضم “25” لاعباً وهم: أحمد الناظري, عبدالرحمن الغامدي, عبدالفتاح عسيري, فهد المولد, محمد قاسم (نادي الاتحاد), أحمد الرحيلي, ريان الحربي, صالح العمري, علي الزبيدي, مصطفى بصاص (نادي الأهلي), عبدالرحمن العبيد, علي هزازي, فيصل المسرحي, ماجد النجراني, ياسين برناوي (نادي القادسية), أحمد الشهري, سعيد الربيعي, محمد كنو (نادي الاتفاق), عبدالمجيد الصليهم, عبدالوهاب جعفر (نادي الشباب), طلال عبسي (نادي التعاون), عبدالله مادو (نادي النصر), أحمد شراحيلي (نادي الهلال), عبدالله العراف (نادي الوحدة), محمد الصيعري (نادي هجر).