الفتح يواصل استعداداته ويواجه التعاون ودياً في قطر

وسط حضور عضو لجنة كرة القدم بنادي الفتح و مدير الاحتراف خالد السعود واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على فترتين صباحية ومسائية لليوم السادس خلال معسكره الذي يقيمه حالياً في العاصمة القطرية الدوحة وذلك استثماراً لفترة التوقف التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وركز المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي على النواحي اللياقية خلال الفترة الصباحية من التدريبات من خلال تمارين المداومة لرفع المعدل اللياقي لدى لاعبي الفريق. 

و في الفترة المسائية اكتفى البياوي بتطبيق بعض الجمل الفنية التي تركزت على تنشيط النواحي الهجومية والدفاعية لدى الفريق مع تطبيق بعض الجمل الفنية المتنوعة فيما واصل حراس المرمى تدريباتهم الخاصة مع مدرب الحراس بالفريق و التي تركزت على سرعة ردة الفعل. 

الجدير بالذكر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر غد الجمعة المباراة الودية الأولى له خلال مسعكره بقطر أمام فريق التعاون السعودي ضمن برنامج المعسكر الحالي والمقام في العاصمة القطرية الدوحة و الذي يأتي متزامناً مع فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم لمشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 سنة 2016 م .