تشيلسي يضع عينه على مدرب ارجنتيني

كشفت تقارير صحفية، ان فريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، يخطط من الآن للموسم المقبل ويهدف الفريق اللندني لتعيين مدرب قادر على قيادة البلوز لتحقيق الالقاب بعد اقالة جوزيه مورينيو عقد بداية موسم سيئة.

واكدت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، ان رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي مهتم بخدمات خورخي سامباولي مدرب منتخب التشيلي، وقاد سامباولي زملاء الكسيس سانشيز للقب كوبا امريكا الصيف الماضي بعد التغلب على الارجنتين بركلات الترجيح.

ويريد تشيلسي استغلال المشاكل الموجودة بين سامباولي والاتحاد التشيلي لكرة القدم، المدرب الارجنتيني لديه قيمة فسخ عقد تقدر بنحو 5 ملايين دولار، وستجرى في مطلع العام المقبل انتخابات رئاسية في الاتحاد التشيلي ولذلك فليس من المستبعد رحيله.

وسيجد تشيلسي منافسة شرسة من فالنسيا الاسباني، حيث يسعى بيتر ليم مالك نادي الخفافيش باستقطاب سامباولي الصيف المقبل، خصوصا ان الانجليزي غاري نيفيل ليس من المؤكد استمراره.

وتجدر الاشارة ان سامباولي يقارن كثيرا بمواطنه مارسيلو بيلسا والذي عمل معه كمساعد، ويقدم سامباولي كرة قدم جميلة كما اثبت ذلك مع المنتخب التشيلي والذي يعتبر حاليا افضل منتخب في امريكا الجنوبية.