ريال سوسييداد فرصة بينيتيز الاخيرة للبقاء مع ريال مدريد!

كشفت تقارير اعلامية ان رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، سيتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة امام ريال سوسييداد في 30 من الشهر الحالي، وقد تكون مباراته الاخيرة مع بطل اوروبا 10 مرات.

ووفقا لما ذكرته القنوات الاسبانية “كواترو” و”لاسيكستا”، فإن قادة ريال مدريد سيتخذون قرار نهائي بشأن مستقبل بينيتيز مع الفريق بعد المباراة امام ريال سوسييداد.

واكدت القنوات الاسبانية من مصادرها انه في حالة تعثر زملاء كريستيانو رونالدو او حتى الانتصار بأداء باهت، فإن ادارة ريال مدريد قد تتخذ قرار بإقالة مدرب ليفربول ونابولي السابق والذي قد لا يجد نفسه يقود الفريق في 3 كانون الثاني/ يناير المقبل امام فالنسيا على ملعب “ميستايا”.

وتمكنت قناة “كواترو” من اجراء مقابلة مع غارسيا كيلون، وكيل اعمال بينيتيز، وقال: “هل سيتواجد بنيتيز امام ريال سوسييداد؟ اعتقد ذلك، لا أحد في الناد ابلغنا بأنه لن يستمر، وليس هناك سبب لان نعتقد بأن ذلك سيحدث (حول امكانية اقالته)، يمكننا أن نفهم أن هناك اشخاص ليسوا سعداء مع بينيتيز، ولكنه شخص يحب ريال مدريد ولديه قدرة لتدريب الفريق”.

وسئل وكيل اعمال بينيتيز عن الانباء التي ربطت البرتغالي جوزيه مورينيو بتدريب الفريق وهل ان ذلك يزعج المدرب الحالي لريال مدريد، ورد: “لا، لا يزعجنا، هذه هي كرة القدم”.

وبشأن وجود علاقة متوترة بين اللاعبين والمدرب كما تؤكد وسائل الاعلام الاسبانية، قال كويلون: “اسألوا اللاعبين”.

وتجدر الاشارة ان اذاعة كادينا سير اكدت مساء الاربعاء ان قادة ريال مدريد يفكرون جديا باقالة رافا بينيتيز في الايام المقبلة، وينوي فلورنتينو بيريز التوقيع مع جوزيه مورينيو خصوصا ان هذا الاخير متاح في السوق بعد اقالته من تشيلسي الانجليزي.