ريال مدريد ينضم لقائمة الطامعين بضم محرز

كشفت تقارير صحفية، ان فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، فإن النادي الملكي وضع النجم الجزائري رياض محرز كأولوية في حالة رحيل خيسي رودريجيز، الاخير لا يدخل ضمن خطط رافا بينيتيز، ويريد تغيير الاجواء في سوق الانتقالات الشتوية.

ولا يعتبر ريال مدريد الفريق الوحيد المهتم بخدمات محرز، حيث ان اندية ارسنال، ومانشستر يونايتد هي الاخرى ترغب بضمه، النجم الجزائري يقدم موسما خياليا اذ احرز حتى الآن 13 هدفا، وهو على بعد هدفين فقط من زميله فاردي الذي يتصدر قائمة الهدافين.

ويرى فلورنتينو بيريز ان محرز سيقدم الاضافة لخط هجوم ريال مدريد، خصوصا انه لا يجيد فقط التهديف بل ايضا المساهمة في الاهداف، حيث قدم 7 تمريرات حاسمة في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وتقدر قيمة محرز بحوالي 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي من المرتقب ان يدخل الى خزائن ليستر سيتي في صفقة بيع الجزائري، وقد دفع الفريق الذي يدربه كلاوديو رانييري نصف مليون يورو قبل عام للتعاقد مع محرز  قادما من فريق لوهافر الفرنسي.