النصر والهلال في مواجهة الهدوء الذي يسبق العاصفة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية الخميس نحو ملعب الملك فهد الذي يحتضن دربي العاصمة بين النصر والهلال شريك الأهلي في الصدارة في قمة المرحلة الـ7 المؤجلة.

وتعتبر المباراة التي يدخلها الفريقان بحسابات خاصة في غاية الأهمية للطرفين رغم تفاوت الطموح بينهما، فالنصر الذي تضاءلت حظوظه في الدفاع على اللقب بنسبة كبيرة نتيجة مستوياته المتذبذبة ونتائجه المتأرجحة، يتطلع إلى استعادة توازنه وتخطي منافسه قبل فترة التوقف خصوصا وأنه سيدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة للمرة الأولى منذ بداية الموسم بعد عودة اللاعبين المصابين.

في المقابل، يسعى الهلال الذي ينافس بقوة على اللقب إلى حصد النقاط الثلاث سيما وأنه يدرك أن تعثره بأي نتيجة سيتيح الفرصة للأهلي للانفراد بالصدارة فيما لو تجاوز عقبة ضيفه القادسية، ولذلك سيرمي بكل ثقله لحسم المباراة لصالحه.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة” يدافع فريق الأهلي عن صدارة الدوري السعودي عندما نظيرة القادسية عند الساعة الثامنة مساءً.

يدخل الأهلي المباراة برصيد 30 نقطة متصدرا جدول الترتيب متفوقا على الهلال بالمواجهات المباشرة، فيما يقبع القادسية في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.