أنشيلوتي يرفض تدريب مانشستر يونايتد لعيون بايرن ميونيخ!

أكد الصحفي الاسباني خوسيبا اراناجا بأن الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق، سيخلف بيب غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم.

وقال اراناجا في تصريحات إذاعية لمحطة (كادينا كوبيه) الإسبانية: “مانشستر يونايتد قدم عرضا كبيرا من أجل الحصول على خدمات أنشيلوتي، إلا أن الأخير تجاهل العرض ورحب بتدريب بايرن”.

وأضاف: “غوارديولا سيترك بايرن، وهو في طريقه إلى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي”.

واستطرد: “إدارة مانشستر يونايتد اتصلت بأنشيلوتي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وطالبته بعدم التوقيع مع أي نادي آخر، كما قدمت له عقدا ولكن أنشيلوتي بعد التفكير فضل بايرن”.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية، إن غوارديولا سيعلن عن قراره النهائي هذا الأسبوع المقبل، وبالتحديد عقب لقاء بايرن وهانوفر بالدوري.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، نقلا عن صحيفة “ماركا” الاسبانية ان انشيلوتي وقع بالفعل عقدا لمدة 3 مواسم لتدريب بايرن ميونيخ بدءا من الموسم المقبل، حيث تشير كل المؤشرات الى انتقال غوارديولا، الذي ينتهي عقده مع بايرن نهاية المسم الحالي، لتدريب مانشستر سيتي الانجليزي الموسم المقبل.

وشددت صحيفة “ماركا” الاسبانية، على ان الفريق البافاري سيعلن عن تفاصيل تعاقده مع انشيلوتي ورحيل غوارديولا خلال الايام المقبلة.