ماردونا

ماردونا عبر برنامجه الجديد “الأعسر”: البرازيل ستنجح في التنظيم

 قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييجو مارادونا خلال حديثه مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو مساء أمس الثلاثاء إن البرازيل ستنظم بطولة كأس العالم بشكل جيد رغم وجود الكثير من المشاكل الاجتماعية التي طفت على السطح قبيل انطلاق الحدث العالمي الكبير.

وأشار مارادونا خلال حديثه مع الرئيس الفنزويلي في ساو باولو إلى أن ديلما روسيف الرئيسة البرازيلية قادرة على حل مشاكل الاحتجاجات التي اندلعت قبيل انطلاق المونديال. و أضاف مارادونا : “المونديال لم يبدأ بعد .. ديلما قادرة على حل مشاكل الاضرابات .. البرازيل ستنظم بطولة رائعة”.

وأكد مارادونا أنه يستعد حاليا لتقديم برنامج “دي زوردا” أو “الأعسر” بصحبة الإعلامي فيكتور هوجو موراليس خلال بطولة كأس العالم، حيث أوضح أنه يسعى مع هوجو لكشف كل الحقائق المتعلقة بالبطولة من خلال هذا البرنامج.

وتابع ماردونا موجها حديثه إلى مادورو : “نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا لنرضي القائمين على شبكة (تيلي سور) التي تتولى بث برنامجه .. بمجرد انتهاء المونديال سأذهب إلى كاراكاس لزيارتك من أجل تقوية أواصر الصداقة التي تربط بيننا”.

وأشاد مارادونا خلال الحديث بالرئيس الفنزويلي قائلا له : “أنا أحبك كثيرا.. أنت رئيس عظيم”.

و كشف مادورو أنه تابع الحلقة الأول من برنامج “الأعسر” أول أمس الأثنين، التي قص فيها مارادونا نوادر عن مشواره في عالم كرة القدم، وانتقد خلالها أيضا المسؤولين الحالين عن كرة القدم العالمية.

و قال مادورو موجها حديثه إلى ماردونا : “لقد ظهر عليك الحنين إلى الوطن والتأثر خلال تلك الحلقة”.

وأعرب الرئيس الفنزويلي عن أمنيته بأن تتمكن البرازيل من التنظيم الجيد لبطولة كأس العالم التي تنطلق غدا الخميس وأن يبقى كأس المونديال داخل أراضي أمريكا اللاتينية.