دي خيا يوضح حقيقة انقلاب اللاعبين على فان غال

أكد دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد أن الأمور مستقرة تماماً داخل صفوف الفريق رغم تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي وخروج الشياطين الحمر من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال دي خيا في تصريحات لمجلة ناديه الشهرية: “الأجواء رائعة تماماً داخل غرفة خلع الملابس، والفريق يتحلى بالوحدة القوية بين اللاعبين والجهاز الفني، وأرى أن مانشستر يونايتد يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرة على تحقيق الإنجازات في الفترة المقبلة”.

وأضاف الحارس الإسباني أن: “مانشستر يونايتد يضم حالياً بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين تدرجوا في فرق الناشئين، وسيكونوا نواة مميزة للغاية لمستقبل الشياطين الحمر في السنوات المقبلة”.

وشدد دي خيا على صعوبة الأجواء في شهر كانون الاول/ ديسمبر، نظراً لأن الفريق يخوض عدة مباريات في الدوري خلال مدة زمنية قصيرة للغاية، وهناك إصرار من اللاعبين على الخروج بنتائج إيجابية تجعل مانشستر يونايتد قريباً من الصدارة.

وخسر مانشستر يونايتد مباراته الأخيرة في الدوري أمام بورنموث بنتيجة 1-2 ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع بجدول البريميرليج، مما فتح الباب أمام تقارير صحفية عديدة تؤكد أن العلاقة بين اللاعبين ومدربهم الهولندي لويس فان غال سيئة للغاية.