ريال مدريد يضم مهاجم سان جيرمان لقائمة سوق الانتقالات

كشفت تقارير صحفية ان ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يسعى بالفعل لتعزيز خط هجومه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيوقع النادي الملكي مع احد ابرز المهاجمين على الساحة الاوروبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” فإن قادة النادي الملكي وضعوا روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني، كهدف رئيسي لتعزيز خط الهجوم، المهاجم البولندي ويبدو هو الآخر عازم على الانتقال الى ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن جهة اخرى فإن الصحيفة المقربة من البيت الملكي، اكدت ان قادة ريال مدريد وضعوا خطة بديلة في حالة فشل صفقة البولندي، ويتعلق الامر بالاورجواياني ادينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي.

وليست اول مرة يرتبط فيها كافاني بالنادي الملكي، الاورجواياني كان يعتبر هدفا رئيسيا لريال مدريد حينما كان لاعبا لنادي نابولي الايطالي، ولكن تمكن النادي الباريسي من خطفه بدفع حوالي 65 مليون يورو.

ولكن في الوقت الراهن فإن ليفاندوفسكي لا زال يعتبر هدفا رئيسيا للنادي الملكي، ويظهر هناك قلق كبير في البايرن بعد التصريحات الاخيرة لكارل هاينز رومينغه رئيس النادي، بالاضافة الى تواجد وكيل اعمال البولندي الاسبوع الماضي في ملعب سانتياجو برنابيو وايضا ابتسامة ليفاندوفسكي في مقابلة مع قناة بولندية حينما سئل عن وجود مفاوضات مع ريال مدريد مما اثار شكوك في ميونيخ.