غوارديولا يخرج من حسابات مانشستر يونايتد لخلافة فان غال

بعد تضارب الانباء حول امكانية تولي الاسباني بيب غوارديولا مهمة تدريب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي خلفا للهولندي لويس فان غال، خرجت العديد من التقارير البريطانية لتنفي تلك الشائعات جملتا وتفصيلا.

ووفقا لصحيفة (ذا صن) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن رؤساء مانشستر يونايتد سعداء للغاية بتواجد المدرب السابق لمنتخب الطواحين الهولندية، مؤكدة أنه سيكون مسؤولا عن ملعب (اولد ترافورد) في الموسم المقبل ايضا.

واكدت الصحيفة البريطانية بأن ادارة الشياطين الحمر سوف تضع مبلغ 200 مليون جنيه استرليني تحت تصرف لويس فان غال من اجل تعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل، مع وجود اقتراحات بشراء ظهير ايسر في كانون الثاني/ يناير المقبل.

واستبعدت الصحيفة ربط مستقبل المدرب الهولندي لويس فان غال بفوز مانشستر يونايتد في مباراته المصيرية امام فولفسبورغ الالماني يوم الثلاثاء في ختام منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ويحتاج الشياطين الحمر إلى الفوز على “المهور” للتأهل إلى الدور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية دون النظر إلى نتيجة مباراة سيسكا موسكو وآيندهوفن، بيد أن خسارته امام فولفسبورغ تعني انتظاره هدية من الدب الروسي بفوزه على آيندهوفن من أجل مرافقة فولفسبورغ كثاني للمجموعة إلى دور الستة عشر من بطولة التشامبيونز ليغ.