الهلال لتعزيز الصدارة يلتقي نجران.. والمركز الرابع يشعل كلاسيكو الاتحاد والشباب..والفتح والفيصلي يستقبلان التعاون والخليج في ختام الجولة الـ 10

يسعى الهلال لتعزيز صدارته في دوري جميل للمحترفين عندما يلتقي ضيفه نجران في الرياض، وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله يستضيف الاتحاد ضيفه الشباب في قمة مواجهات الجولة العاشرة، وفي المجمعة يستقبل الفيصلي نظيرة الخليج، والتعاون يرحل للإحساء لملاقاة الفتح.

في الرياض، يتطلّع صاحب الأرض والجمهور متصدر الترتيب والمنتشي بوصوله أخيراً إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس ولي العهد بعد تجاوزه التعاون، إلى مواصلة العطاءات المميزة التي قدّمها هذا الموسم، الهلال يدخل هذه المواجهة وفي رصيده 21 نقطة وعينه على العلامة الكاملة، فيما يدخل نجران في ظروف صعبة، إذ يقبع الفريق في المركز الـ12 وفي رصيده النقطي خمس نقاط، وسيفتقد لخدمات لاعب محور الارتكاز أبوبكر تمبادو للإيقاف.

وفي جدة، يستضيف الاتحاد الشباب، وتبدو حظوظهما متشابهة، يبحث صاحب الأرض إلى استعادة نغمة الانتصارات الذي فقدها الفريق في آخر ثلاث مباريات في الدوري.

وفشل الاتحاد في تحقيق الفوز في الجولات الثلاث السابقة بعد تعادله أمام الفتح وخسارته من الأهلي 3-صفر لتقرر اقالة الروماني بولوني مدرب الفريق وتعيين المصري عادل عبدالرحمن مؤقتاً والذي فشل في تحقيق الفوز في أول مباراة له بتعادله أمام الخليج 2-2 في المرحلة السابقة.

وفي المقابل يأمل الشباب في استعادة توازنه والعودة الى المنافسة على لقب الدوري بعدما تلقى الفريق أول خسارة له هذا الموسم من أمام المتصدر الهلال 1-صفر في المرحلة السابقة.

ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن التعاون الثالث.

وفي المجمعة، يسعى الفيصلي مواصلة نتائجه المميزة في الجولات الماضية عندما يستضيف الخليج على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز.

ونجح الفريقان في خطف نقطة من أمام قطبي جدة في المرحلة السابقة بعد تعادل الفيصلي أمام الأهلي 1-1 وتعادل الخليج 2-2.

ويحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن الخليج صاحب المركز السابع.

وفي الإحساء، يأمل الفتح الى استعادة توازنه حينما يستضيف التعاون المتألق هذا الموسم.

وتلقى الفتح خسارته الثانية في الدوري من أمام النصر 3-1 في المرحلة السابقة ليتوقف وصيده عند النقطة 10 في المركز التاسع.

وفي المقابل يبحث التعاون عن مواصلة مستوياته المميزة هذا الموسم والذي جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة.