توتنهام وساوثهامبتون

تأهل توتنهام وساوثهامبتون وبرادفورد سيتي إلى دور الـ32 لكأس الاتحاد الانجليزي

(د ب أ)- صعد توتنهام هوتسبير إلى دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعدما قلب تأخره صفر/ 2 أمام ضيفه بيرنلي إلى فوز ثمين 4/ 2 في مباراة الإعادة التي أقيمت بينهما بملعب واين هارت لين اليوم الأربعاء في دور الـ64 للمسابقة.

كما تأهل فريق ساوثهامبتون إلى الدور ذاته عقب فوزه 1/ صفر على مضيفه إيبسويتش تاون، فيما تغلب برادفورد سيتي 4/ صفر على ضيفه ميلوول.

وفاجأ بيرنلي، الذي يحتل المركز السابع عشر (السابع من القاع) في ترتيب الدوري الانجليزي، أصحاب الأرض بعدما تقدم بهدفين مبكرين عبر لاعبيه مارفين سورديل وروس والاس في الدقيقتين الثالثة والثامنة، قبل أن يقلب توتنهام الطاولة على منافسه بعدما أحرز هدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق باولينيو وإيتيان كابوي في الدقيقتين العاشرة و45.

وتواصلت انتفاضة توتنهام في الشوط الثاني بعدما أحرز فلاد تشيرشيز الهدف الثالث في الدقيقة 49، فيما سجل داني روز الهدف الرابع في الدقيقة 52.

واضطر الفريقان لخوض مباراة الإعادة بعدما فرض التعادل 1/1 نفسه على لقائهما الأول الذي أقيم على ملعب بيرنلي في الخامس من كانون ثان/يناير الجاري.

وحقق ساوثهامبتون، المنتشي بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الدوري الانجليزي يوم الأحد الماضي، فوزا صعبا 1/ صفر على مضيفه إيبسويتش تاون.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق شان لونج في الدقيقة 19، ليحقق فريق المدرب الهولندي رونالدو كومان فوزه في المباراة الثانية على التوالي خلال ثلاثة أيام.